Saturday 17th may,2003 11188العدد السبت 16 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

33 ألف طالب وطالبة ينتمون لها 33 ألف طالب وطالبة ينتمون لها
الأمير عبدالمجيد يرعى احتفالية «التحفيظ» ويدشن كبرى مسابقات القرآن

* جدة خالد الفاضلي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الاثنين القادم حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة وسيدشن سموه في ذات اليوم المسابقة القرآنية الكبرى في عامها السابع في الصالة الرياضية باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
من ناحيته، أوضح مدير عام الجمعية عبدالله بن سالم باهبري وجود توجه لفتح مراكز صيفية إضافية ودورات قرآنية والمساهمة أيضاً في فعاليات مهرجان جدة، وكذلك مشاركات نسائية بإشراف وتقديم القسم النسائي في جمعية التحفيظ.
من ناحية ثانية، أكد رئيس الجمعية الشيخ عبدالعزيز حنفي تقديم سيارتين للفائزين الأولين في مسابقة القرآن، فيما أشار إلى طباعة الجمعية لـ150 ألف نسخة من كتيب تم توزيعه مجاناً ويحتوي على أسئلة تهدف إلى ربط جميع فئات المجتمع بالقرآن الكريم.
ويبلغ عدد طلاب جمعية تحفيظ القرآن الكريم في جدة 33 ألف طالب وطالبة يقوم بتدريسهم وتدريبهم 1834 معلماً ومعلمة يتوزعون على 1984 حلقة وفصل دراسي في 464 مسجداً أو مركزاً أو مدرسة، في حين يتخرج منهم يوم الاثنين القادم 268 حافظاً وحافظة للقرآن في حفل سنوي يرعاه الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved