Thursday 15th may,2003 11186العدد الخميس 14 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

18 - 5 - 1390 الموافق 21 - 7 - 1970م العدد 303 18 - 5 - 1390 الموافق 21 - 7 - 1970م العدد 303
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية

جدول المباريات:
* وصلت الى رعاية الشباب بالمنطقة الشرقي جداول مباريات المنطقتين الوسطى والغربية للموسم الرياضي 90/91هـ ولوحظ على جداول الغربية انها صدرت دفعة واحدة لجميع مباريات الموسم الرياضي 90/91هـ للاندية الرياضية والريفية معا بينما بقية المناطق نقط للاندية الرياضية حيث ستصدر قريبا بقية جداول تلك المباريات.
نادي الفتح:
* وافقت رعاية الشباب على اشتراك فريق نادي الفتح بالاحساء ضمن مجموعة اندية القطيف في دوري الاندية الريفية لعام 90/91هـ المعروف ان الفتح يبعد عن اقرب مجموعة له اكثر من مائتي كيلو متر ويحق له ان يكون بطلا للاحساء الا ان رغبته في خوض مباريات اكثر جعله يطلب الاشتراك في دوري مجموعة اندية القطيف.
معلومات عن الحكام:
* طلبت رعاية الشباب بالرياض من جميع مكاتبها في المناطق بموافاتها سريعا بالمعلومات التالية عن كل حكم سعودي دولي.
1- الاسم الكامل للحكم.
2- تاريخ الميلاد بالتحديد.
3- العنوان الخاص.
4- المهنة.
5- اللغة الاصلية.
6- معرفة اللغات الاخرى.
7- عدد المباريات الدولية التي قام بتحكيمها ونتائجها وتواريخ اقامتها، كما طلبت ببرقية اخرى اسماء الحكام العاملين وغير العاملين للموسم الرياضي الماضي 89هـ اختلف الدرجات مع اعطائها نبذة بسيطة عن مدى تعاون كل منهم ونجاحه في قيادة المباريات ليتم اعتماده للموسم الجديد 90 - 91هـ بعد اثبات جدارته وتعاونه مع المكاتب.
خطوات حسنة وآراء حكيمة يا رعاية الشباب.
الاندية والبنوك:
* بعثت رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بخطابات الى البنوك التي تودع فيها الاندية ماليتها وذلك لاعتماد تواقيع رئيس ونائب رئيس وامين صندوق كل ناد بعد ان جرى تدقيقها واعتمادها من قبل رعاية الشباب هذا وقد تضمنت الخطابات انه محظور على البنك الصرف الا بعد وجود توقيعين من ثلاثة يكون امين الصندوق احدهم كما ان الخطاب يشعر البنك باعتماد تواقيع نائب الرئيس في حالة غياب الرئيس.
خطاب الأندية:
* كثيرا ما يصل رعاية الشباب بالدمام خطابات من بعض الاندية دون ان تحمل رقماً او تاريخاً كذلك دون ان تكتب مشفوعاتها وهذا يدل على عدم اهتمام النادي بسجلاته وخاصة سجل اثبات صدور المعاملات ومتابعة سيرها لهذا فقد عممت رعاية الشباب بالشرقية عدة تعاميم بهذا الغرض.
نادي القادسية:
* عقدت الجمعية العمومية بنادي القادسية بالخبر اجتماعها بمقر النادي هذا وقد رشح السادة في مجلس ادارة القادسية وهما سيف الحسيني - محمد الحبيب - جار الله التميمي - عبد العزيز الوهيبي وهؤلاء من ضمن الادارة السابقة. ورشح السادة يوسف حمادة وراشد السعود وفوزي حسين ناس واحمد نظمي ومحمد الزامل.
صحيفة اتفاقية:
اصدرت اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الاتفاق صحيفة جديدة باسم الاخبار وقد كانت حافلة بالمقالات الرياضية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved