Thursday 15th may,2003 11186العدد الخميس 14 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجوم القادسية يتحدثون عن اللقاء الهام نجوم القادسية يتحدثون عن اللقاء الهام
الودعاني : النصر رفضني والفوز سيكون من نصيبنا
كريري : جاهز للانتقال لمن يدفع أكثر!! والنصر لا يخيفنا
الثلاثي البرازيلي القدساوي: النصر سيكون ضحية تألقنا وكريري كريفالدو!

* كتب - سعود عبد العزيز:
أوضح لاعب الوسط الأيسر سعيد الودعاني أنه تدرب قبل موسمين أو أكثر تقريباً في نادي النصر بعد نهاية عقده لكن الجهاز الفني بقيادة آرثر جورج رفض استمراري وعدت من جديد للقادسية. وعن مباراة اليوم أمام النصر أكد أنها مباراة صعبة لتقارب الأداء الفني للفريقين فالقادسية يعتمد على الجماعية في الأداء في حين النصر يتبع أسلوب الهجوم بعد أن تعاقدوا مع الثنائي تورينو وروك بوسكاب اللذين رجحا كفته في الكثير من اللقاءات. وعن الوضع الفني للقادسية قال الودعاني ان فريقه قدم مباريات رائعة في الموسم الحالي وحقق عدة انتصارات ساهمت في بلوغه المربع الذهبي وأكثر ما يخشاه اليوم هو من الهبوط في أداء المجموعة، أما إذا ظهر اللاعبون بمستواهم الحقيقي المعروف عنهم فإن القادسية ستنال الفوز وستتأهل لمواجهة النادي الأهلي يوم الخميس القادم.
وأكَّد نجم فريق القادسية والمنتخب السعودي سعود كريري أنه وزملاءه لا يخشون أبداً النصر ولا جماهيره رغم أنه فريق كبير وصاحب تاريخ عريض وأن الأمر الذي يخشاه فقط هو عدم ظهور اللاعبين بالمستوى المطلوب كما حدث في مباراة الأهلي الماضية. وأضاف كريري ان القادسية الأقرب للفوز والأجدر بفضل الجماعية وكثرة النجوم في صفوفه. وعن الأنباء التي تؤكِّد رحيله عن القادسية بعد نهاية منافسات الدوري الحالي رد كريري بأنه وقَّع عقداً لمدة أربع سنوات قادمة مرَّ منها سنة تقريباً لكنه لا يمانع في الانتقال في حالة موافقة إدارة ناديه على ذلك فنحن نعيش في عصر الاحتراف. وعن الأخبار التي تؤكِّد أنه تلقى عروضاً من الهلال والأهلى والنصر والاتحاد لضمه لصفوفها رد كريري بأنها مفاوضات شفهية ولم تأخذ الطابع الرسمي حتى الآن. وأكَّد نجم كريري أن تفكيره الآن منصب على تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر مساء اليوم. وعن الكيفية التي جعلت المدرب الوطني ناصر الجوهر يستدعيه للمنتخب في وقت مبكر، رد كريري بأنه بالفعل تفاجأ من ضمه لصفوف المنتخب في العام الماضي ولا يدري كيف شاهده ناصر الجوهر رغم أنه يلعب مع القادسية التي كانت حينها ضمن أندية الدرجة الأولى، وقال لكن أحب أن أشكر المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي منحني الفرصة لارتداء شعار الأخضر في وقت مبكر. وعن كيفية تسجيله في القادسية رد كرير انه انضم إليها منذ أن كان برعماً صغيراً وتدرج في الدرجات السنية ناشئين وشباب وفريق أول حتى وصل للمنتخب الأول.
رفض الثلاثي البرازيلي ادتيلون، اليكس وماركوس تأكيد بقائهم مع فريق القادسية مؤكدين ان عقودهم ستنتهي بنهاية الموسم الحالي وان إدارة الاستاذ جاسم الياقوت لم تتحدث معهم بهذا الخصوص. وعن أداء الفريق في مباراة اليوم وماهي النتيجة المتوقعة رد الثلاثي البرازيلي ان القادسية جاهزة لخوض مباراة اليوم أمام النصر وانهم قادرون على تحقيق الفوز وبلوغ المباراة قبل النهاية أمام النادي الأهلي. وعن أبرز الايجابيات في الفريق رد الثلاثي البرازيلي ان الجماعية في الأداء هي السمة المميزة في القادسية والتي جعلته يحقق عدداً من النتائج الجيدة التي جعلته يبلغ المربع الذهبي وأشادوا كثيراً بقدرات المدرب العجلاني وبالدور الإداري الذي يقدمه أعضاء مجلس إدارة وأعضاء شرف القادسية كما أشادوا كثيرا بنجوم الفريق وبالتحديد كريري والودعاني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved