Thursday 15th may,2003 11186العدد الخميس 14 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس القادسية جاسم الياقوت قبل مواجهة النصر الحاسمة يقول لـ « الجزيرة »: رئيس القادسية جاسم الياقوت قبل مواجهة النصر الحاسمة يقول لـ « الجزيرة »:
«اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين» يا لجنة الحكام!!
أندية الملايين تغري نجومنا وعقودهم ما تزال سارية وجمهورنا سيتفوق على جمهور النصر!
كريري لؤلؤة الخليج ولن نفرِّط فيه والمدرب والثلاثي الأجنبي لم نجدد عقودهم بعد!

قدمت إدارة القادسية بقيادة الرئيس المثالي الأستاذ جاسم الياقوت فريقاً جمع لاعبوه بين الأداء الفني المميز والأخلاق الرياضية الحميدة ليكون بذلك القادسية فريق الموسم ونادي كل الرياضيين الذين وقفوا معه وساندوه من أجل استمرار هذا الفريق المكافح والطموح الذي صنع له معجبين من كل الفئات بعد أن تمكن من تحقيق عدد من الانتصارات المدوية التي صفق لها كل من يحب فنون كرة القدم.
«الجزيرة» أجرت اتصالاً بالرئيس الخلوق جاسم الياقوت ليتحدث عن مباراة اليوم أمام النصر التي ستحدد نتيجتها النهائية موقف القادسية في سلم الدوري فكان هذا الحوار مع أبو محمد:
* القادسية لأول مرة في المربع الذهبي وستقابل النصر في الرياض الذي يتفوق عليها بالخبرة والأرض والجمهور ما هي الاستعدادات لمباراة اليوم؟
- الإعداد لمباراة النصر بدأ منذ وقت مبكر فالفريق وصل للرياض منذ يوم الاثنين الماضي والروح المعنوية للاعبين مرتفعة وبإذن الله ثم بعزيمة الشباب وتضحياتهم وأحلامهم سيكون الفوز للقادسية.
* لكن الفريق يلعب خارج ملعبه وبعيداً عن جمهوره!
- هذا غير صحيح فنحن نظمنا رحلات لجمهورنا لحضور المباراة ثم القادسية في هذا الموسم قابلت النصر أربع مرات واستطعنا الفوز عليه ثلاث مرات منها اثنتان في الرياض ولهذا لا أتوقع لعب الأرض والجمهور دوراً مؤثراً في نتيجة المباراة!
* وماذا عن تفوق النصر على القادسية في الخبر؟
- القادسية يضم بين صفوفه لاعبين أصحاب مهارات عالية مدعومة بالخبرة داخل الملعب وخارجه فهناك نجوم أثبتوا أنهم الأفضل والأبرز في الدوري السعودي فزكريا الهداف والودعاني وكريري وبقية نجوم القادسية قادرون على قيادة الفريق للفوز وتجاوز عقبة النصر ومواجهة النادي الأهلي!
* معنى هذا ألا تخشى قوة النصر؟
- أبداً فنحن أعددنا العدة لهزيمته وتخطيه فكل الامكانيات متوفرة للحصول على نتيجة مرضية في مباراة اليوم.
* وماذا عن التحكيم!!
- أنا أثق في جميع الحكام السعوديين جميعاً وبدون استثناء فهم اخوة لنا ونحن نحترمهم ونقدرهم ونقف معهم في كل شيء حتى يواصلوا تطوير مستواهم «لكن اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين».
* وماذا تقصد بالعبارة الأخيرة؟
- لا أقصد أي شيء أبداً!!
* وماذا عن نجوم الفريق كريري الودعاني زكريا الهداف الذين باتوا هدفاً لأندية الملايين التي بدأت في مفاوضتهم لضمهم إليها!
كريري، الودعاني، زكريا الهداف جميعهم أقل من «28» عاماً وهم وقعوا عقوداً مع القادسية لمدة «4» سنوات ولهذا فإن استمرارهم لموسم آخر معنا أمر مؤكد!!
* والثلاثي الأجنبي أليكس، أديتلون، ماركوس هل سيتم تجديد عقودهم أم سيتم البحث عن بدلاء؟
* لم نقرر بعد هل نجدد لهم لعام آخر أم نبحث عن لاعبين بعد أن يتم دراسة التقارير الفنية.
* والمدرب العربي التونسي أحمد العجلاني هل قررتم البقاء عليه أم البحث عن مدرب جديد؟
- الجميع يتفق أن العجلاني قدم موسماً مميزاً مع القادسية وعقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي لكن تجديده لموسم آخر يحتاج إلى دراسة من قبل أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة ولم يتخذ القرار بهذا الخصوص بعد إلا بعد الانتهاء من تقييم عمله.
* وهل أنت مع استمراره أم رحيله؟
- بالطبع مع بقائه لأنه قدم عملاً جباراً يستحق الثناء والشكر عليه أما إذا قرر القادسيون عدم التجديد له، فسيتم تكريمه التكريم الذي يليق بالعمل الذي قدمه والمجهود الذي بذله معنا!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved