Thursday 15th may,2003 11186العدد الخميس 14 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللواء الفدا لـ « الجزيرة »: اللواء الفدا لـ « الجزيرة »:
الحادث يعطي مؤشراً بأن الأمن مسؤولية الجميع وقام بالحادث أشخاص ضلوا الطريق

  * الرياض حمود الوادي:
أبدى مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفدا أسفه الشديد لما حدث في مدينة الرياض مساء الاثنين الماضي من تفجيرات إرهابية.. مؤكداً انها دخيلة على المجتمع السعودي.
وقال في تصريح ل«الجزيرة» في واقع الأمر إنني حزنت جدا لما حصل من هذا العمل الإجرامي وهذا أمر يؤسفنا ان يقع في بلد الأمن وفي وقت وأسلوب لا يتناسب مع عادات وتربية مجتمع محافظ ومسلم واعتبر مثل هذه الأمور دخيلة على مجتمعنا السعودي وهي في تصوري طارئة وبالإمكان السيطرة عليها، وعدم تكرارها بإذن الله وسيكون ذلك في قدرة ولاة الأمر ورجال الأمن والمجتمع ككل مؤكداً أن ما حصل يعطي مؤشراً بأن الأمن مسؤولية الجميع وما نادى به سمو الأمير نايف من ان المواطن رجل الأمن الأول يؤكده ما حدث، فتعاون المواطنين مطلوب والاستجابة لنداء الأمير نايف أمر ضروري ومن هذا المنطلق أدعو الله ان يحفظ هذا البلد وألا تتكرر مثل هذه الأحداث والتي أكرر أنها دخيلة على مجتمعنا وحدثت من أشخاص ضلوا الطريق ونسأل الله لهم الهداية، وأنا على يقين بأن هذا الوضع وضع طارئ ولا يعتد به وهو لا ينطبق الا على فئة قليلة جدا ونادرة.
وسأل الفدا الله ان يهدي الجميع إلى طريق الصواب وان يفهموا بان كل ما يحدث ما هو الا مضرة تنعكس على الجميع فالأمن مطلب أساسي وترويع الآمنين أمر ترفضه جميع الشرائع السماوية وبالأخص الشريعة الإسلامية. ودعا الله عز وجل ان يبعد عن هذه البلاد كل مكروه وان يكون ما حدث آخر الأحداث وآخر الأضرار.
وعن علاقة منفذي هذه العملية بتنظيمات خارجية قال الفدا: من واقع موقعي لا أستطيع ان أتكهن بشيء معين ولكن ظروف الحادث والتحقيقات التي ستظهر ستبين جميع الأمور.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved