Thursday 15th may,2003 11186العدد الخميس 14 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤكدين أهمية مجابهة هذه الزمرة الفاسدة.. مواطنو عرعر لـ « الجزيرة » : مؤكدين أهمية مجابهة هذه الزمرة الفاسدة.. مواطنو عرعر لـ « الجزيرة » :
مرتكبو العمل الإجرامي متآمرون على الوطن والمواطنين

* عرعر - فهد الديدب:
عبر عدد من المواطنين في عرعر عن استيائهم البالغ لوقوع سلسلة التفجيرات الاخيرة التي استهدفت بعض الرعايا الاجانب في البلاد واكدوا في استطلاع موجز عقب الاعلان عن تفاصيل العمل الاجرامي أن مرتكبي هذا العمل المشين والجبان لا يتعدون الا ان يكونوا متآمرين على الوطن والمواطنين وجماعة ضالة عن طريق الحق والعدل ارتضت لنفسها طريق الخيانة والذل، عبر افكار مشبوهة ضيقة الافق ابرز سماتها الجهل والتخلف.
واشار المواطنون الى أهمية مجابهة هذه الزمرة الفاسدة بكل الوسائل لوقف اعمالها الشريرة ونواياها الخبيثة البعيدة كل البعد عن سماحة الدين الاسلامي الذي يدعو المسلمين لتوحيد الكلمة والصفوف لمواجهة كل الاخطار المحدقة التي تهدد امننا واستقرارنا.. وامان الدول الاسلامية والعربية.. وجدد المواطنون في مدينة عرعر .. الطاعة والولاء لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني الحريصة على خدمة الدين والوطن ومناصرة القضايا الاسلامية والعربية العادلة وخدمة الحرمين الشريفين قبلة المسلمين ومهبط الوحي.
في البداية تحدث المواطن احمد العنزي الذي قال: لاشك بأن العمل الاجرامي الاخير الذي استهدف المجمعات السكنية لبعض الرعايا الاجانب في المملكة عمل ارهابي مشين يستهدف في المقام الاول الدين الاسلامي وذلك لكون المملكة قبلة الاسلام ومهبط الوحي وكذلك «الوطن والمواطنين».
وتساءل العنزي عن جدوى مثل هذه الاعمال الارهابية ومن المستفيد منها.. وقال من المؤلم ان تسوق مثل هذه الاعمال التي لا يقرها لا دين ولا منطق «باسم الدين».
واكد المواطن فهد الشملاني رفض المواطنين جميعا لمثل هذه الاعمال الضالة التي ترتكب تحت تأثير بعض الافكار المشبوهة والمنحرفة والبعيدة كل البعد عن الدين الاسلامي الذي يدعو البشر جميعا للتعايش والتسامح.
وقال نقف جميعا جنبا الى جنب مع قيادتنا الرشيدة الداعية دائما وابدا الى ما فيه خير الامتين الاسلامية والعربية وندين بقوة مثل هذه الجرائم المشينة والجبانة.
كما ناشد سعود الرويلي جميع المواطنين توخي الحيطة والحذر في التعامل مع بعض الاشخاص الهاربين من ايدي العدالة حيث قال: علينا ان نتسلح بالوعي والدقة وان نساهم مع رجال الامن باحباط مثل هذه الاعمال الشريرة وان نكون الدرع الاول والحصين لصد المخططات العدوانية التي تحاك في مستنقعات الذل والخيانة ضد الدين اولا ثم الوطن.
واكد المواطن ناصر العنزي .. ثقة المواطن السعودي في كل زمان ومكان برجال امنه وقدرة اجهزة الامن السعودي في القاء القبض على المتسببين في سلسلة الانفجارات الاخيرة التي استهدفت عاصمة السلام الرياض.
وقال نحن على ثقة بأن ايدي العدالة سوف تقبض على هؤلاء المنحرفين الضالين وسوف يقدمون للعدالة بعد ان استسلموا لافكارهم المنحرفة والمشبوهة.
وأضاف المواطن سعد الناصر بقوله.. ان مرتكبي هذا العمل الارهابي والجبان لا يتعدون الا ان يكونوا متآمرين على الوطن والمواطنين وجماعة ضالة عن طريق الحق والعدل ارتضت لنفسها طريق الخيانة والذل عبر افكار مشبوهة ضيقة الافق ابرز سماتها الجهل والتخلف.
وشدد المواطن فهد العنزي على أهمية المنابر عبر خطب الجمعة في توعية مثل هؤلاء وايقاظهم من غفلتهم المميتة والتأكيد على ان مثل هذه الاعمال بعيدة كل البعد عن الدين الاسلامي ولا تتعدى ان تكون اعمالاً اجرامية ارهابية مشينة تستهدف الدين اولا ثم الوطن والمواطنين.ومؤكدا رفض جميع المواطنين لمثل هذه الاعمال الضالة والتي ترتكب تحت تأثير بعض الافكار المنحرفة الجاهلة المشبوهة المحاربة للدين الاسلامي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved