Thursday 15th may,2003 11186العدد الخميس 14 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قاضي محكمة بقعاء يستنكر تفجيرات الرياض قاضي محكمة بقعاء يستنكر تفجيرات الرياض

* بقعاء - فهد الشيحان:
استنكر فضيلة قاضي محكمة بقعاء الشيخ عمر بن حمد العقيل الأعمال الارهابية التي شهدتها الرياض. وقال: إن الواجب على المسلم الفطن ان يلتزم بكتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام على فهم السلف الصالح خاصة في زمن تكالب فيه الأعداء على هذه الأمة خاصة بلد الحرمين الشريفين الذي حكّم فيه شريعة الله كما يجب الالتفاف حول العلماء الربانيين الذين عرفوا هذا المنهج للسير على طريقتهم التي بها النجاة لكل طالب.. وان ما حدث في العاصمة الرياض من تفجيرات على يد من يدعي أنه على حق لهي من أبطل الباطل لبعدها عن الاسلام وأهله.
وقال الشيخ العقيل: إن الاسلام قد جاء بتحقيق السمع والطاعة لولاة الأمر وعدم الخروج عليهم ما أقاموا شرع الله فينا، والاسلام قد جاء بحفظ الحقوق، وحقن الدماء، وتحريم الاعتداء على الغير إلا بحق، كما جاء الاسلام بالتحذير من ترويع الآمنين من المسلمين والمستأمنين. وأشار الى ان هذه الأعمال لا تخدم الدين الاسلامي بل تضر الاسلام وأهله مسببة أنواعا من الفتن والشرور على الفرد وعلى المجتمع مهما كان المسبب لها.
ونصيحتي للاخوة الشباب خصوصا الالتفاف حول العلماء الربانيين وطلبة العلم الموثقين والاستفادة من علمهم وتوجيهاتهم وأخذ أدائهم في كل المستجدات والنوزال والشبهات التي طرحتها وسائل الاعلام المختلفة والاقتداء بهم خاصة في مواقفهم في الفتن سائلين المولى أن يحفظ لهذا البلد دينه وأمنه. والله من وراء القصد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved