Thursday 15th may,2003 11186العدد الخميس 14 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جف كالفرت يقود البنك السعودي البريطاني جف كالفرت يقود البنك السعودي البريطاني

أقام البنك السعودي البريطاني مساء يوم الثلاثاء 13/5/2003م بمقر نادي الفروسية بالرياض، حفل استقبال حضره عدد من المسؤولين وكبار عملاء البنك والإعلاميين بمناسبة توديع السيد ديفيد هودجكينسون العضو المنتدب السابق لانتهاء فترة عمله مع البنك والترحيب بالسيد جف كالفرت العضو المنتدب الجديد للبنك.
وقد كان في استقال ضيوف الحفل الشيخ عبدالله بن محمد الحقيل رئيس مجلس إدارة البنك الذي أعلن عن تفاؤله لانضمام السيد جف كالفرت للبنك لما يتمتع به من خبرة طويلة مما سوف يساعد البنك في تعزيز عملياته والارتقاء بنوعية خدماته.
كما شكر أيضاً السيد ديفيد هودجكينسون الذي ساهمت جهوده منذ التحاقه بالبنك السعودي البريطاني في سبتمبر 1999م في احتفاظ البنك بموقع متميز على مستوى القطاع المصرفي بالمملكة.
من الجدير بالذكر أن العضو المنتدب الجديد السيد جف كالفرت التحق بمجموعة مؤسسة هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية في عام 1974م وتقلد العديد من المناصب المصرفية في الكثير من بلدان العالم ومن بينها المملكة العربية السعودية حيث سبق أن عمل بالبنك في الإدارتين الاقليميتين الوسطى والغربية في الفترة ما بين 1991 - 1995م وكان آخر منصب شغله بالبنك مديراً اقليمياً عاماً. والعضو المنتب الجديد جف كالفرت حاصلاً على العديد من المؤهلات العلمية العالية والتي من ضمنها حصوله على درجة الماجستير في التاريخ الإسلامي/لغة عربية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved