Tuesday 13th may,2003 11184العدد الثلاثاء 12 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* المدرب الوطني القدير خالد القروني تخلَّص من الورطة التي وضعته فيها الإدارة الاتحادية لحل مشكلة تهرُّب محمد نور من اداء مباراة فريقه أمام الهلال بكل ذكاء عندما قال إن اللاعب مصاب.
* لم يكن عضو الشرف الكبير أول من أعلن معارضته لترشيح ذلك العضو لرئاسة النادي للسبب نفسه، حيث أجمع كبار وعقلاء ذلك النادي على أن تهور ذلك العضو وارتجاليته في العمل يحولان دون ترشيحه.
* تأجلت الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين أسبوعاً فعاد مهاجم النصر تورينو من إسبانيا ونقل فريقه للمربع الذهبي وطار بلقب هداف الدوري.
* نجحت الإدارة الهلالية في التجديد للاعبها المحترف الثاني في قائمة العشرة محترفين الذين انتهت عقودهم أو شارفت على النهاية، فمن يكون الثالث بعد الشريدة والشلهوب؟
* أحسنت الإدارة الأهلاوية التصرف مع لاعبيها الذين توسطوا للعفو عن زميلهم عبيد الدوسري، حيث اشترطت الإدارة على اللاعبين الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لتستجيب لمطلبهم.
* عودة الفريق الوحداوي لموقعه الطبيعي في الدرجة الممتازة بعد غياب عدة مواسم لم تواكبه أي تفاعلات جماهيرية أو إعلامية أو شرفية، فهل انصرف الجميع عن هذا النادي العريق إلى درجة أن إنجازاته لم تعد تؤثِّر أو يشعر بها أحد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved