Tuesday 13th may,2003 11184العدد الثلاثاء 12 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اختتام بطولة الأمير فيصل بن فهد اختتام بطولة الأمير فيصل بن فهد
رئيس اتحاد الطاولة يكرم لاعبي المنتخب وأعضاء اللجنة الفنية والحكام

بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة الطاولة اختتمت بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي التي أقيمت على صالة معهد إعداد القادة بالرياض وقد حصل لاعب الاتحاد عبدالعزيز العباد على ذهبية الفردي للدرجة الأولى بعد فوزه في النهائي على زميله أمان هاشم وحصل لاعب الخلود نايف الجدعي على المركز الثالث.
وحصل أكرم الغامدي من الأهلي على ذهبية الشباب بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب الخلود فيصل المطيري وحقق لاعب الأهلي منصور عالم المركز الثالث.
وفي فئة الناشئين حصل لاعب السر خالد المبارك على المركز الأول بعد فوزه على لاعب الوشم مجد السنيدي وحصل حسن عواجي على المركز الثالث.
وحصل نايف الجدعي على ذهبية تحت «21» سنة بعد فوزه على عبدالعزيز العباد وجاء فهد الحوطي في المركز الثالث.
كما حصل عزام عالم على ذهبية البراعم تحت «12» سنة بعد فوزه على محمد علواني وحقق رامي حسين المركز الثالث.
وفي فئة الزوجي حقق الزوجي المكون من خالد الحربي وعبدالله الشمراني ذهبية فئة العمومي بعد فوزه على الزوجي المكون من عبدالعزيز العباد وبندر العنبر في المباراة النهائية.
وحصل الزوجي المكون من هشام العيسى وإبراهيم العيسى على المركز الأول في زوجي الشباب بعد فوزه على الزوجي المكون من عبدالله المبارك وسليمان الخميس.
وجاء الزوجي المكون من مجد السنيدي وخالدا لمبارك في المركز الأول في زوجي الناشئين بعد فوزهما في المواجهة الحاسمة على الزوجي المكون من عبدالله خياط وعزام عالم.
وفي نهاية البطولة سلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة محمد عبدالعزيز الحسيني واعضاء الاتحاد الميداليات والكؤوس للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة.
كما كرم رئيس الاتحاد الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمد مقرر لجنة المسابقات والتحكيم وإداري المنتخب سليمان الجدعي والخبير الفني بالاتحاد محمود رفاعي وأعضاء اللجنة الفنية وحكام البطولة.
كما تم تكريم لاعبي المنتخب الحاصلين على الميداليات الذهبية في البطولة العربية بالأردن وهم: نبيل المقهوي، خالد الخضير، نايف الجدعي، خالد الحربي، عبدالعزيز العباد وسليمان الشريف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved