Tuesday 13th may,2003 11184العدد الثلاثاء 12 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محذراً من تطور القادسية.. العجلان لـ « الجزيرة »: محذراً من تطور القادسية.. العجلان لـ « الجزيرة »:
رغم الإصابات النصر سيثبت أنه فريق الحسم الأول

  * كتب - عيسى الحكمي:
حذر فهد العجلان عضو مجلس إدارة نادي النصر أعضاء الفريق الكروي النصراوي من تطور ندهم القادسية الذي سيحل في ضيافة النصر الخميس المقبل ضمن منافسات المربع الذهبي.
وقال العجلان في تصريح ل «الجزيرة» القادسية فريق لا يستهان به وقد قدم هذا الموسم مستويات لافتة ومتطورة جعلته يكمل المربع الذهبي بجانب الاتحاد والأهلي والنصر.
وتابع رغم الاصابات التي يعاني النصر منها وبخاصة غياب الحارس الدولي محمد الخوجلي لكن النصر يبقى بمن حضر ويثبت دائماً في مواقف الحسم أنه فريق الحسم الأول عندما تشتد المنافسة.
ويضيف: أمامنا ثلاث مباريات يجب الفوز بها لتحقيق الآمال والتحليق بالكأس وكل محطة ترتبط بسابقتها مما يعني أننا أمام ثلاث نهائيات.
وطالب العجلان الذي تبرع ب «5» آلاف علم لأنصار ناديه بمؤازرة فاعلة في المشوار القادم مشيراً إلى أن جماهير النصر أثبتت تميز الفريق بالتواجد الكثيف في مبارياته الماضية بغض النظر عن مكان المباراة.
وأكد العجلان أنه يشعر بتضاعف الحضور الجماهيري في مباراة القادسية التي ستقام في ا لرياض مسقط رأس النادي.
وحول الأمور المحيطة بفريقه قال: كل الأمور مستقرة والجهود الإدارية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن سعود وبقية أعضاء المجلس ورجال النادي الشرفيين كما أن اللاعبين في مستوى الثقة ولا ينقصنا سوى توفيق الله.
وتمنى العجلان في ختام تصريحه أن يقدم النصر والقادسية مباراة راقية وأن يسجل الفريقان والحكام نجومية تعكس المستوى الذي تعيشه الكرة السعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved