Tuesday 13th may,2003 11184العدد الثلاثاء 12 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المؤسسون ثمنوا الدعم المادي والمعنوي المؤسسون ثمنوا الدعم المادي والمعنوي
قطعة أرض جديدة لجامعة الأمير محمد بن فهد

* الدمام سعد الفردان:
عبَّر أعضاء جمعية المؤسسين لجامعة الأمير محمد بن فهد (المؤسسون) عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على تبرع سموه الكريم بقطعة إضافية لمشروع جامعة سموه قدرها 250000 مئتان وخمسون ألف متر لتضم الى القطعة الاولى لتصبح المساحة الاجمالية اكثر من 400 ألف متر مربع.
ولقد جاء تبرع سموه بهذه الأرض امتدادا للدعم المادي والمعنوي الذي يلقاه مشروع الجامعة من لدن سموه والنابع من حرصه على الإسراع في إظهار هذا المشروع التعليمي بصورة مشرِّفة لكي يضم الى المؤسسات التعليمية الأخرى في المنطقة من أجل خدمة خريجي الثانوية العامة والراغبين بالدراسة الجامعية.
ولقد عبَّر وكيل إمارة المنطقة الشرقية سعد بن عبدالعزيز العثمان عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه لمشروع الجامعة ومتابعة سموه لكافة تفاصيل المشروع حرصاً على إظهاره بالصورة التي تليق بمكانة هذا الصرح العلمي.
من جانبه عبَّر د. عيسى بن حسن الأنصاري عميد الكلية التقنية بالدمام ومدير مشروع الجامعة عن سعادته بهذا التبرع، إذ أفاد بأن ذلك يعتبر جزءاً يسيرا من حجم الدعم الكبير الذي تلقاه إدارة مشروع الجامعة من لدن سموه لتحقيق عناصر خطة عمل إنشاء الجامعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved