Tuesday 13th may,2003 11184العدد الثلاثاء 12 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خادم الحرمين لدى ترؤسه اجتماع مجلس الوزراء: خادم الحرمين لدى ترؤسه اجتماع مجلس الوزراء:
التركيز على الأمن في العراق ورفض التصعيد الإسرائيلي

  * الرياض - واس:
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز على ضرورة التركيز على استتباب الامن في مختلف المدن العراقية والاستقرار الاجتماعي والمدني فيها.
وقال حفظه الله لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء بعد ظهر أمس في قصر اليمامة بمدينة الرياض إن ابناء الشعب العراقي بما يتمتعون به من تأهيل وخبرة قادرون على تأمين وتشغيل الخدمات الاساسية وسير الحياة اليومية مما سيوفر بحول الله الاستقرار ويضع الاسس الملائمة لاي ترتيبات مستقبلية للجهود الرامية لتشكيل حكومة انتقالية تمهيدا لانشاء الحكومة العراقية الدستورية التي تمثل ابناء الشعب العراقي وتحفظ له وحدته الوطنية وسلامته الاقليمية في اطار سيادته واستقلاله.
واوضح معالي وزير الثقافة والاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي ل «واس» عقب الجلسة ان المجلس تناول بالحديث الوضع الراهن في الاراضي الفلسطينية المحتلة وما يعانيه الشعب الفلسطيني من عدوان متواصل من القوات الاسرائيلية وما تبديه على الدوام من عدم رغبة في تحقيق السلام وعرقلة كل مشروع يسعى الى تحقيقه. واعرب المجلس عن امله في ان يكون نشر خطة خارطة الطريق رسميا بعد تسليمها للجانبين الفلسطيني والاسرائيلي البداية الحقيقية لطريق يفضي الى السلام العادل والشامل في المنطقة الذي اكدت عليه المبادرة العربية للسلام التي اعلنتها قمة بيروت.

طالع « المحليات »

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved