Tuesday 13th may,2003 11184العدد الثلاثاء 12 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سجلت لصالح mbc وتلفزيون الكويت وشارك فيها نجوم الغناء سجلت لصالح mbc وتلفزيون الكويت وشارك فيها نجوم الغناء
جلسات «الليلة مغنى» في ألبومات كاسيت

* جدة صلاح مخارش
فازت «روتانا للصوتيات والمرئيات» بحقوق استغلال وطرح جلسات «الليلة مغنى» في البومات كاسيت ستكون في متناول الجمهورخلال هذه الأيام بعد ان اشترت حقوق طرحها رسمياً كاملة من mbc.
وجلسات «الليلة مغنى» تلك هي الجلسات الغنائية التي سجلت في الكويت خلال الاشهر الماضية لصالح مركز تلفزيون الشرق الأوسط mbc وتلفزيون الكويت وشارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء من المملكة والخليج والعالم العربي منهم محمد عبده، عبدالمجيد عبدالله، محمد عمر، علي عبدالكريم، رابح صقر، خالد عبدالرحمن، عبدالهادي حسين، عبدالله الرويشد، نبيل شعيل، ذكرى، انغام، حسين الجسمي، علي بن محمد، ديانا حداد، شمس، مرام، اريام، سمر وغيرهم من الفنانين وعرضت على شاشتي mbc وتلفزيون الكويت في وقت واحد خلال الأسابيع الماضية وسجلت وفق هندسة صوتية عالية وبمشاركة بعض الفرق الشعبية في الكويت من خلال الايقاعات والرقصات. وقد قدم الفنانون في تلك الجلسات أغاني من جديدهم المناسب للغناء في الجلسات الغنائية وكذلك أغاني قديمة وتراثية بالاضافة الى اغانٍ شهيرة للفنان طلال مداح قدمها بعض الفنانين.
وسيضم الألبوم الأول الذي سيطرح «الليلة مغنى - جلسات mbc» عشر اغانٍ هي:
«قاصد» لحسين الجسمي، «كذبوا» و«سيد جروحي» لنبيل شعيل، «اللي نساك» لعبدالله الرويشد، «ابصم لك على العشرة» لخالد عبدالرحمن، «غبت عن عيني» لديانا حداد، «الليلة» و«مقصر في سؤالك» لرابح صقر، «القيد» لعبدالمجيد عبدالله، «آخر اخبارك» لعبدالرحمن الحربي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved