Saturday 10th may,2003 11181العدد السبت 9 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تقرير آديموس يحدد خطة الإعداد المستقبلية ويجبر اللاعبين على المواصلة رغم الخروج تقرير آديموس يحدد خطة الإعداد المستقبلية ويجبر اللاعبين على المواصلة رغم الخروج
عرض رسمي ينقل هداف الهلال إلى قطر!
الدوخي غادر أمس إلى فرنسا والتمياط إلى بلجيكا بعد أيام

* كتب طارق العبودي:
يعلن الهلاليون خلال ال 48 ساعة المقبلة عن موقفهم النهائي تجاه إعارة مهاجم الفريق الكروي الأول وهدافه عبدالله الجمعان لنادي قطر القطري وان كان التوجه السائد لدى الإدارة الهلالية هو الموافقة على إعارته طالما ان هذا الأمر فيه مصلحة مشتركة للنادي وللاعب معاً وليكون أيضاً بمثابة «تقدير» هلالي للاعب نظير مستوياته المرتفعة التي قدمها في الفترة الأخيرة والمقرونة بانتظام والتزام سلوكي وفني.
غير ان احتراف اللاعب في قطر ينتظر موافقة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة بعد الموافقة الهلالية على اعتبار ان اللاعب مدرجاً في كشوفات «الهواة» ولايرتبط بأي عقد احترافي مع ناديه.
وكانت الإدارة الهلالية قد تلقت يوم أمس «اتصالاً هاتفياً» من مسؤول كبير في نادي قطر القطري يطلب فيه انضمام اللاعب عبدالله الجمعان لصفوف الفريق الكروي الأول ب «نظام الإعارة» حتى نهاية الموسم الكروي في قطر مقابل مبلغ مالي جيد يليق بإمكانات وموهبة هذا اللاعب الذي يعد أحد أفضل وأبرز الهدافين في منطقة الخليج العربي.. وقد طلب الهلاليون من المسؤول القطري خطابا رسميا بهذا الشأن حتى يتسنى لهم إكمال اللازم وينتظر ان يكون هذا الخطاب قد وصل البارحة.
تقرير فني متكامل عن الفريق
من جهة ثانية أنهى الهولندي آديموس مدرب الفريق الكروي الأول صياغة وتدوين تقرير فني متكامل عن الفريق الكروي وعطائه طوال الفترة التي أشرف خلالها على مهام التدريب وسيتضمن التقرير الذي ستتسلمه الإدارة هذا الاسبوع سلبيات وايجابيات الفريق عامة وسلبيات وايجابيات كل لاعب على حدة وخطة الاعداد المستقبلية للموسم المقبل مع تركيز أكثر على المعسكر المزمع إقامته في هولندا لمدة اسبوعين والذي لم يتحدد موعده حتى الآن كون الإدارة الهلالية مازالت تنتظر الاعلان عن البرنامج الزمني لمسابقات الموسم الكروي المقبل المعتمد من اتحاد الكرة.
التدريبات «تتواصل» رغم الخروج
وفي شأن ذي صلة يستأنف لاعبو الفريق الكروي الأول «اليوم السبت» تدريباتهم اليومية بعد ان قرر الجهاز الفني استمرارها رغم عدم تأهل الفريق إلى المربع الذهبي.. وستستمر هذه التدريبات لمدة لن تقل عن الاسبوعين لرغبة المدرب ومساعديه في التعرف على إمكانات جميع اللاعبين الذين لم يتسن له رؤيتهم من قبل وخصوصا المجموعة التي كان يشرف عليهم الوطني عبدالعزيز الخالد والتي انضم إليها مؤخرا 10 لاعبين دفعة واحدة بعد تصعيدهم من فريق درجة الشباب.
من جهته أعد الجهاز الطبي برامج علاجية وتأهيلية مكثفة لجميع اللاعبين الذين يعانون من إصابات مختلفة ومن أبرزهم «تركي الصويلح وبدر الخراشي وأحمد البيشي ومحمد النزهان» ويسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز هؤلاء اللاعبين «طبياً» قبل ان يتمتع الجميع بإجازاتهم التي لم يتحدد موعد بدئها حتى الآن.
الدوخي غادر إلى باريس والتمياط انتظار
على صعيد آخر غادر مساء أمس إلى العاصمة الفرنسية «باريس» المدافع الهلالي الدولي أحمد الدوخي وبرفقته حارس المرمى النصراوي الدولي محمد خوجلي وطبيب المنتخب جمال خليفة حيث سيخضع الدوخي لعملية جراحية يتم من خلالها نزع السيخ المعدني من عظمة ساقه اليمنى.. فيما سيخضع الخوجلي لعملية جراحية لرتق الرباط الصليبي لركبته.
ولم يتحدد حتى الآن موعد العمليتين أو موعد عودتهما إلى المملكة على اعتبار ان ذلك مرتبط ارتباطا مباشرا بنتائج الفحوصات والتحاليل المخبرية لكل منهما.
وفي الوقت ذاته لم يتحدد موعد سفر لاعب الوسط الهلالي الدولي نواف التمياط إلى العاصمة البلجيكية «بروكسل» والتي سيغادر إليها برفقة مساعد آديموس البلجيكي «يان» حيث سيخضع التمياط لفحص متكامل على يد البروفيسور العالمي «مارتيس» لتحديد نوعية الإصابة التي يعاني منها اللاعب في ركبته والتي منعته من اللعب كثيراً.
وينتظر ان يكون هناك تدخل جراحي لانهاء معاناة اللاعب الدائمة مع الإصابة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved