Saturday 10th may,2003 11181العدد السبت 9 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فهد بن سعيد.. صنع الخير والتواضع.. ورحل فهد بن سعيد.. صنع الخير والتواضع.. ورحل

المكرم رئيس التحرير.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:طالعنا خبر وفاة الفنان سابقاً والداعية في ما بعد ذلك فهد بن سعيد .. يوم الاثنين 4/3/1424هـ عدد 11176، وبداية نشكر جريدة الجزيرة التي عودتنا دائماً على تبني كل حدث هام ومنها وفاة ابن سعيد حينما صورة مسيرة حياته الخيِّرة وبيان شيء من حياته المتواضعة وراتبه الزهيد وحال اسرته بعد وفاته.. حقيقة جريدة الجزيرة مؤسسة صحفية تعمل بشمولية الاداء والسبق الصحفي المتميز.. ولاشك ان خلف هذا النجاح جميع اسرة التحرير دون استثناء.. هذا القول ليس من فراغ بل يشهد به عشرات الرسائل التي تثني وتشكر وتبارك على الاهتمام الدائم من حيث طرح الاخبار او الاحداث او هموم المواطن او مشاركات القراء بالاضافة الى النخبة المتميزة من الكتاب والمراسلين.. ولك اخي القارئ الكريم ان تتصفح اي عدد شئت لتطلع على ذلك بنفسك.. ونعود لرحيل الداعية فهد بن سعيد لقد رحل رحمه الله بعد ان منَّ الله عليه بالهداية وانتقل الى طريق الدعوة..
وعاش حياة هادئة متواضعة لكنه يقول هنا وجدت سعادتي «رحمه الله».. ان حياة فهد بن سعيد مليئة بالمواعظ والعبر يعرفها الجميع فلنستفيد من مثل هذه المواعظ ونحرص على الاخذ بها..
رحمك الله يا ابن سعيد رحمة واسعة واسكنك فسيح جناته وألهم أهلك وذويك الصبر والسلوان إنه سميع مجيب {انا لله وانا اليه راجعون}.
ودعوة للمحسنين بتأمين بيت لابنائه يؤويهم ويدر عليهم .. والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه والسلام عليكم.

علي بن سليمان الدبيخي/بريدة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved