Saturday 10th may,2003 11181العدد السبت 9 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هنيئاً لكم وهنيئاً لنا بكم!! هنيئاً لكم وهنيئاً لنا بكم!!

أولاً نهنئكم معالي الوزراء بالثقة الملكية الكريمة التي كلفتكم بها حكومتنا الرشيدة على التشكيل الوزاري الجديد في عدد من الوزارات سواء بالتمديد او بالتعيين، ونهنئ الوزارات المستحدثة، ونتمنى لمن ترجلوا عن المجلس من وزراء التوفيق والسداد والنجاح بحياتهم العملية ان شاء الله.
ثانياً: نهنئ انفسنا بكم ونتمنى ان تكملوا طريق من سبقوكم بكل وزارة الى الأمل الذي ينشده منكم كل من يسير على ارض هذه البلاد المباركة فقد تمنينا وطلبنا الكثير من وزرائنا قد حالف بعض تلك المطالب التحقيق وقد حالف البعض الآخر المراوحة بنفس المكان فلا تغير ولا تطور.
نعم معالي الوزراء الثقة بكم عالية، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل سترى مطالب المواطنين وغيرهم ممن يسير على هذه الأرض النور وتحقيق تلك المطالب الأساسية التي تحقق طموحهم؟ وتواكب التطور والتقدم الذي يعايشه العالم من حولنا؟
هناك مطالب أساسية من كل وزارة على حدة وهناك تطورات مأمولة منها وهناك امور يجب ان تكون على سلم أولوياتها ولن احدد هنا وزارة بعينها ولكن نتمنى ان ترقى كل وزارة الى العمل بما يترقبه المواطنون منها فقد استبشرنا خيراً بتلك الوجوه التي استمرت بوزاراتها وتلك الوجوه الجديدة وتلك الوزارات التي اندمجت مع زميلاتها فالتطوير مطلوب ومواكبة ركب الحضارة مرغوب ومطالب واحتياجات المواطنين من وزاراتنا ترتقب التلبية والتحقيق وهذا نجده من قراراتكم التي ننتظرها بفارغ الصبر. فلعل مراوحة بعض تلك المطالب يحالفها التحقيق ونلحق بالركب قبل فوات الاوان لننعم بعيش حياة كريمة هانئة تتوفر لها جميع المستلزمات والخدمات من جميع الوزارات..
معالي الوزراء سطرت هذه الكلمات لاهنئكم بثقة حكومتنا الرشيدة بكم وأملنا بعد الله بكم كبير لتحقيق ما نرجوه من الله ثم من قراراتكم الوزارية فهنيئاً لكم وهنيئاً لنا بكم ايضا مع تمنياتي للجميع بالنجاح والسداد دوماً.
وتقبلوا فائق تحياتي.

سعد بن عبدالله السويحلي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved