Saturday 10th may,2003 11181العدد السبت 9 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سرقة مسودة سلسلة مغامرات هاري بوتر الإنجليزية سرقة مسودة سلسلة مغامرات هاري بوتر الإنجليزية

* لندن -د.ب.أ:
قالت الشرطة الانجليزية أمس الجمعة إنها ستوجه اتهامات لاربعة أشخاص فيما يتعلق بسرقة نسخة لأحدث قصص سلسلة مغامرات هاري بوتر وحددت موعدا لمثولهم أمام المحكمة في وقت لاحق من الشهر الحالي، وذكرت الشرطة أن دونالد بارفيت «44 عاما» الموظف بدار كلايز للطباعة سيواجه اتهاما بالسرقة.
وأطلق سراح بارفيت وهو من سكان مدينة سافولك بشرق إنجلترا بكفالة وسيمثل أمام المحكمة في مدينة لويستوفت في 14 أيار «مايو» الجاري.كما اتهمت الشرطة جاري كوكس «18 عاما» من مدينة نورفولك وصبيين لم تحدد هويتهما في السادسة عشرة من عمرهما بحيازة اشياء مسروقة وسيمثل الثلاثة أمام المحكمة في لويستوفت في نفس الموعد. وكانت صحيفة صن الشعبية قد ذكرت يوم الثلاثاء الماضي أنها تسلمت نسختين من مخطوط القصة التي يحاط طبعها بإجراءات أمن مشددة.
وقالت: إن النسختين عثر عليهما في حقل قريب من شركة كلايز ليمتد التي تتولى طبع القصة التي ستطرح للبيع في 21 حزيران «يونيو» المقبل وهي الخامسة في سلسلة قصص هاري بوتر.
ومما زاد من الغموض المحيط بالموضوع ما ذكرته الصحيفة عن تلقيها مكالمة هاتفية من «رجل بدا مراوغا» زعم أن لديه نسخة ثالثة من مخطوط القصة وعرض بيع أول ثلاثة فصول منها مقابل 25 ألف جنيه إسترليني. لكنها رفضت العرض «لتبقي على شعور الترقب والاثارة عند آلاف الصغار في أنحاء الارض». وكان نشر القصة قد أعلن عنه في كانون الثاني «يناير» الماضي بعد فترة طويلة من صدور الكتاب الرابع في سلسلة مغامرات هاري بوتر. مما أثار التكهنات باحتمال نضوب معين كاتبة القصص جي.كيه. رولينج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved