Saturday 10th may,2003 11181العدد السبت 9 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبدالمجيد رئيساً فخرياً للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج الأمير عبدالمجيد رئيساً فخرياً للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج

* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على أن يكون الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة..
وبارك سموه الجهود الخيرة التي بذلت من القائمين على الجمعية التي أنشئت عام 1410هـ على يد مجموعة من العلماء والقضاة والمشايخ ورجال الأعمال في مكة المكرمة وقد بذلوا الجهد والمال في سبيل استمرار رسالتها النبيلة في خدمة الشباب السعودي من أبناء مكة المكرمة وتذليل العقبات عليهم وقد تحقق بعون الله وتوفيقه حتى الآن تزويج أكثر من عشرة آلاف شاب وشابة وقد صرفت لهم الجمعية قروضاً ومساعدات بما يقدر بأكثر من سبعة وستين مليون ريال، وسأل سموه الله عز وجل أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.
جاء ذلك في خطاب بعث به سموه إلى فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل عضو هيئة كبار العلماء وإمام وخطيب المسجد الحرام ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة.
وقد أعرب فضيلة الشيخ محمد السبيل عن بالغ الشكر والامتنان لسموه الكريم بمناسبة صدور الموافقة الكريمة من سموه..
وأكد فضيلته بأن لهذه الموافقة الكريمة وهذه التوجيهات البناءة السديدة أبلغ الأثر في نفوسنا وتعد أكبر دافع وحافز لنا للمضي بالجمعية نحو الأهداف النبيلة والرسالة السامية التي أنشئت من أجلها في تقديم القروض والمساعدات للشباب السعودي الراغب في الزواج والذين تحول ظروفهم المادية والاجتماعية دون اكمال أمور زواجهم.
من جهة أخرى أعرب عضو مجلس إدارة الجمعية والأمين العام لها فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن حنش الزهراني عن بالغ الشكر والامتنان باسمه وباسم كافة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ومنسوبي الجمعية لسموه الكريم على صدور الموافقة الكريمة من سموه وأكد بأن توجيهات سموه تعد نبراساً لنا نستنير بها قدماً للمضي بالجمعية في الخطوات البناءة التي أنشئت من أجلها.
وقال فضيلته: ونعد سموه الكريم ببذل أقصى الجهود والامكانيات لخدمة الشباب السعودي من أبناء مكة المكرمة المقدمين على الزواج وتذليل العقبات أمامهم. وأوضح فضيلته بأن الجمعية تقوم بتقديم القروض والمساعدات المادية بالاضافة للتبرعات العينية وخطابات التخفيض لقصور الأفراح بمكة المكرمة وبعض المحلات التجارية لمساعدة هؤلاء الشباب المقبلين على الزواج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved