Saturday 10th may,2003 11181العدد السبت 9 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهالي المنطقة يشكرون وزير الداخلية وأمير تبوك أهالي المنطقة يشكرون وزير الداخلية وأمير تبوك
الأمير نايف يزور منطقة تبوك 25 الجاري

  * تبوك - ماجد العنزي:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يوم الاثنين الخامس والعشرين من هذا الشهر بزيارة تفقدية لمنطقة تبوك يرعى خلالها عددا من الفعاليات.. ذكر ذلك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الذي عبّر عن عظيم سعادته وكافة ابناء المنطقة بهذه الزيارة الكريمة التي تأتي امتدادا لاهتمام سمو وزير الداخلية حفظه الله بالالتقاء مع اخوانه وابنائه المواطنين بكافة مناطق المملكة والوقوف الميداني على ما يقدم لها من خدمات.. واشار سمو أمير منطقة تبوك الى ان افتتاح المقر الجديد لامارة المنطقة يأتي في مقدمة الفعاليات التي ستحظى بشرف رعاية سمو وزير الداخلية كما سيرعى سموه حفل افتتاح مقر قيادة واسكان حرس الحدود بالمنطقة اضافة الى زيارة وتفقد عدد من المناطق بمدينة تبوك والمحافظات.. واضاف سمو الأمير فهد بن سلطان ان قطاع التعليم وابناءنا الطلبة سيحظون بشرف ورعاية سموه لحفل جائزة تبوك للتفوق العلمي الذي سيقام بمركز الامير سلطان الحضاري.
واختتم سمو أمير منطقة تبوك تصريحه برفع اسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية - حفظهم الله - على ما تحظى به منطقة تبوك من دعم ورعاية ترجمت الى واقع تنموي متميز عم كافة ارجاء المنطقة.
هذا ويقام مبنى امارة تبوك على مساحة 123 الف متر مربع بتكلفة قدرها 117 مليون ريال ويتكون من ثلاثة ادوار ودور القبو، وقد روعي في تصميمه الطابع المعماري المستوفى من ملامح التراث المعماري بالمملكة.
ومن جهة اخرى طرحت وزارة الداخلية ممثلة في مركز المشروعات التطويرية مشروع بناء المقر الجديد لمحافظة ضباء في مناقصة عامة امام الشركات والمؤسسات الوطنية وقد حدد يوم الاثنين الموافق الثلاثين من شهر ربيع الثاني موعد لفتح المظاريف، ويذكر ان مقر المحافظة الجديد يقع في وسط المدينة على ربوة مطلة على خليج ضباء من جهة الجنوب ومقابل لجامع الأمير فهد بن سلطان اكبر جوامع محافظة ضباء وبجانب مركز الأمير فهد بن سلطان الحضاري.
وبهذه المناسبة السعيدة رفع اهالي محافظة ضباء بالغ شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه واكدوا ان ما يقام في محافظة ضباء من مشروعات تنموية هو بعد الله يرجع الى الدعم الكبير الذي تجده هذه المحافظة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك وسمو نائبه معربين عن شكرهم وتقديرهم لسموهما بهذه المناسبة التي تم الاعلان عنها والتي ستكون ان شاء الله معلما حضاريا مميزا وسط محافظة ضباء.ويذكر ان اول مبنى للحكم الإداري في محافظة ضباء كان في قلعة الملك عبدالعزيز التي اهداها الملك الموحد لاهالي ضباء عام 1352هـ وامر ببنائها بموقع متميز تشرف على الاحياء السكنية للمدينة القديمة وتطل على المسجد الجامع والميناء القديم وهي تعد احدى اهم الاماكن التاريخية البارزة بالمحافظة وجار العمل على ترميمها وتحويلها الى متحف سياحي..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved