Saturday 10th may,2003 11181العدد السبت 9 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

داعياً إلى إعطاء الفرصة لخارطة الطريق داعياً إلى إعطاء الفرصة لخارطة الطريق
عمرو موسى: إجماع عربي للعمل المشترك.. والحفاظ على الجامعة العربية

* القاهرة - أ.ش.أ:
أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى أن جولته العربية الحالية أظهرت اجماعاً عربياً للعمل العربي المشترك والحفاظ على الجامعة العربية والتصدي للأصوات التي نادت بالالغاء والوقوف بكل قوة ضدها.
وقال عمرو موسى في حديث أدلى به لإذاعة «القاهرة» أمس الجمعة من تونس إن الجامعة العربية هي الاطارالوحيد الذي يجمع العرب خصوصاً في ظل التراجع الكبير في المصالح العربية والصف العربي والوضع الاستراتيجي الذي أعطى يوما ما قوة للعمل العربي المشترك.
وأشارالأمين العام الى أن جولته بدأها بالجزائر يوم الثلاثاء الماضي ثم تونس وسيختتمها بالبحرين بعد أيام تتعلق بالوضع العربي العام والأزمة التي تمر بها المنطقة العربية والتي وصفها بأنها أزمة حقيقة وخطيرة.. وهو ما يتطلب التشاور مع القيادات العربية.
ودعا الأمين العام لجامعة الدول العربية الى اعطاء الفرصة للخطة الأمريكية للسلام والتي يطلق عليها خارطة الطريق والتي قبلها الجانب الفلسطيني على أمل إقامة دولته في عام 2005.
وقال عمرو موسى إنه اذا استمرت اسرائيل في التهرب من التزاماتها بزعم أنها تتمتع بحصانة دولية.. فإنه لا فائدة لخارطة الطريق.. منوهاً بضرورة أن يكون هناك موقف واضح من قبل اللجنة الرباعية الدولية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved