Friday 9th may,2003 11180العدد الجمعة 8 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

أمير الجوف ووكيله يشكران على الحسبة
بعث صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بخطاب شكر لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف الشيخ مبارك بن زيد الرشود وذلك على اثر تلقي سموه لعدد الحسبة (50) وهي نشرة تصدر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة.
من جانب آخر تلقى فضيلته خطاب شكر مماثل من سعادة وكيل إمارة الجوف المكلف الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ قدم خلاله الشكر على إهداء الحسبة.
***
مدير تعليم المجمعة يشكر الفارس
تلقى رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المجمعة الشيخ إبراهيم بن محمد الفارس خطاب شكر من سعادة مدير تعليم محافظة المجمعة الاستاذ إبراهيم بن أحمد العمر قدم من خلاله شكر إدارة تعليم البنين بالمحافظة (النشاط الطلابي/ الأدبي) على مشاركة فضيلته بإلقاء محاضرة في الدورة الخطابية التي نظمت للمرحلتين المتوسطة والثانوية مؤخراً.
***
مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران يشكر السعدي
تلقى الشيخ أحمد بن محمد السعدي رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالشرفة ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بفرع الرئاسة بمنطقة نجران خطاب شكر وتقدير من فضيلة مدير عام الفرع الشيخ تركي بن نادر الدوسري وذلك لجهوده المميزة في العمل.. هذا ويعد السعدي من الكفاءات الواعدة.
***
تسعد إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر باستقبال آرائكم ومقترحات فيما يتعلق بالصفحة على فاكس رقم 4038735 وبتواصلكم معنا تتحقق رسالتنا.
في إطار جهودها التوعوية للتواصل مع المجتمع قامت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة في الإدارة العامة للتوعية والتوجيه قامت بنسخ شريط لمحاضرة بعنوان (من أخلاق المؤمنات) لفضيلة الشيخ محمد المختار الشنقيطي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved