Tuesday 6th may,2003 11177العدد الثلاثاء 5 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد انتهاء الموسم الرياضي بعد انتهاء الموسم الرياضي
اجتماع خاص جمع الإدارة باللاعبين.. وعود متبادلة لإعادة النجمة للواجهة

* عنيزة سالم الدبيبي:
كتب النجماويون السطر الاخير لموسمهم الرياضي باجتماع ضم ادارة النادي ولاعبي الفريق الكروي الاول حيث تم خلاله تبادل وجهات النظر فيما آل اليه الوضع بعد الهبوط الى دوري الدرجة الاولى، كما طرحت المرئيات الخاصة بالمستقبل القادم كرؤوس اقلام تبلور تصور الجميع حول الماهية التي سيكون عليها النجمة في المتغير الجديد.
واكد رئيس النادي للحضور ان اسهم ماحدث يتقاسمها الجميع من ادارة ولاعبين كمجموعة تتحمل النجاح والفشل دون ان يقلل من اثر العوامل الخارجة عن الارادة كالظروف المادية التي وقفت عائقاً امام محاولات الانتشال والتقويم.. واصر رئيس النجمة المخضرم على ان الطموحات النجماوية ستظل محافظة على ارتفاع راياتها وان الغياب عن الموقع الطبيعي لن يطول بإذن الله وماحدث تعرض له العديد من الفرق الكبيرة كعارض لا يلبث ان يزول لتعود الخطوات مرة اخرى تضع بصماتها بكل شموخ.
واهاب باللاعبين ان يحافظوا على انفسهم خلال فترة الاجازة التي حددت حتى الخامس عشرمن شهر جمادى الاولى القادم.. قبل ان تخونه الدموع ويتوقف اجبارياً تاركاً موقع الاجتماع لبضع دقائق استلم نائبه الاستاذ حمد السلمان خلالها دفة الحديث.. وقال معلناً للاعبين ان الادارة قد قررت صرف راتب شهرين تمثل استحقاقات ذي القعدة وذي الحجة.. مؤكداً ان بقية الرواتب ستسلم لهم بعد عودتهم لاستئناف النشاط من جديد.
ثم اكمل امين الصندوق عضو مجلس الادارة الاستاذ سليمان العليان ملفتاً نظر اللاعبين الى انه سيتم توزيع خطابات رسمية من قبل النادي لجميع اللاعبين المحترفين تتعلق بتجديد عقودهم مضمنة قيمة الرواتب المقترحة آخذين بالاعتبار نقص الاعانة الاحترافية بناءً على هبوط الفريق وهو ما سيؤدي طبيعياً الى خصومات ستطال حجم الرواتب التي سينالها المحترفون.. موضحاً ان ادارة النادي ستحاول بكل ما تملك من جهود لايجاد مصادر يتم عن طريقها توفير مبالغ مالية تقلل من نسبة نقص الاعانة لمحاولة عدم الوصول الى تخفيض الرواتب بما نسبته «50%» وحث اللاعبين على استلام خطاباتهم في وقت مبكر والدخول مع الادارة في مناقشات تفاوضية جادة تحسم هذا الجانب مبكراً بشكل لا يؤثر على استعدادات النادي للموسم القادم.
من جهتهم خول اللاعبون قائد الفريق اللاعب يوسف الجسار نقل وجهة نظرهم التي تحددت بتوجيه مناشدة للادارة بالسعي الجاد والحثيث للبحث عن موارد مالية تقلل من مؤثرات انخفاض الاعانة الاحترافية.. كما تمنوا ان يتم الايفاء بحقوق اللاعبين المتأخرة لدى النادي وهو ما وجد صدى طيبا من قبل اعضاء مجلس الادارة حينما تلقى لاعبو النجمة وعداً بذلك.. في حين اكدت عناصر النجمة انها ستبذل المستحيل من اجل اعادة الفريق الى دوري الكبار حيث ان الهبوط يشمل جميع المنتمين للنادي دون استثناء.
واختتم الاجتماع بتناول طعام العشاء في جو أسري وجميل يعتبر مؤشراً جيداً قد يحمل بشائر عدم تعمق الاحباط في نفوس ابناء عنيزة الذين لم يسبق ان كان اليأس والتخاذل عنواناً لهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved