Tuesday 6th may,2003 11177العدد الثلاثاء 5 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. العنقري يزور مركز التدريب المهني في المجمعة د. العنقري يزور مركز التدريب المهني في المجمعة

* المجمعة فهد الفهد:
قام نائب محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد بن حمد العنقري يرافقه مدير عام الاشراف الفني بالمؤسسة الدكتور سعيد بن تركي الملة بزيارة لمركز التدريب المهني بمحافظة المجمعة.. وكان في استقباله مدير المركز المهندس ماجد بن عبدالرحمن ابانمي والمشرف الفني في المركز ومشرفو الاقسام. وعقب استراحة قصيرة قام الدكتور خالد العنقري بجولة في ارجاء المركز استمع خلالها الى شرح مفصل عن اقسام المركز ومهامها بعد ذلك عقد لقاء مع منسوبي المركز اكد خلاله حرص المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني على المراكز ومحاولة تطويرها وسد جميع احتياجاتها كما شكرهم على الجهود التي يبذلونها للرفع من مستوى المركز وحثهم على بذل المزيد من الجهد.
الدكتور العنقري عقب ذلك قام بزيارة لمقر محافظة المجمعة حيث التقى بوكيل المحافظ عبدالله بن محمد الربيعة وبعض الاهالي وتم خلال اللقاء مناقشة وضع مركز التدريب المهني في المحافظة ووضع كلية التقنية.
وبعد الزيارة اعرب الربيعة عن شكره وتقديره لنائب المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني على هذه الزيارة وقال في تصريح للجزيرة ان هذه الزيارة اتاحت لهم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالتعليم الفني والتدريب المهني خصوصا موضوع افتتاح كلية التقنية التي يتطلع اهالي المحافظة الى افتتاحها خلال العام الدراسي القادم.. وكذلك وضع مبنى مركز التدريب المهني بالمحافظة والذي يحتل حاليا مبنى جاهزا وقديما لا يفي باغراض المركز عطفا على حجم المحافظة وزيادة الاقبال على المركز حتى ان الدراسة في المركز تتم هذا العام على فترتين صباحية ومسائية.
وفي هذا الصدد وعد نائب محافظ المؤسسة بالعمل على اعتماد إنشاء مبنى للمركز بدلا من مبناه الجاهز.
من جهة اخرى اوضح مدير مركز التدريب المهني بمحافظة المجمعة المهندس ماجد بن عبدالرحمن ابانمي ان المركز يشهد اقبالا كبيرا من الشباب حيث بلغ عدد المتقدمين للدراسة في المركز هذا العام بخمسمائة واربعين طالبا بينما يتوقع ان يصل عدد المقبولين في العام الدراسي القادم 1424هـ إلى سبعمائة طالب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved