Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وصفها بأنها مجمع مدرسي متميز وصفها بأنها مجمع مدرسي متميز
وزير التربية والتعليم يزور مدارس سهما الأهلية بحائل

* حائل/ حمد الغصوني وفهد الشيحان :
قام معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور/ محمد بن أحمد الرشيد الثلاثاء الماضي 27/ صفر/ 1424هـ بجولة ميدانية زار خلالها مدارس سهما الأهلية رافقه خلالها مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور رشيد بن فهد العمرو وعدد من ضيوف المنطقة ومسئولي التعليم بمنطقة حائل وكان في استقبال معاليه سعادة اللواء ركن متقاعد عبدالرحمن بن عمير العلي العمير صاحب مدارس سهما الأهلية بحائل ومدراء مدارس سهما بمراحلها المختلفة الابتدائي والمتوسط والثانوي. وقد أقيم حفل بهذه المناسبة .. وقد تجول معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد الرشيد ومرافقوه في أروقة المدرسة الابتدائية وتابع سير العمل في الفصول الدراسية وناقش بعض الطلبة وتجول في معامل الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.
بعد ذلك انتقل معاليه ومرافقوه إلى مبنى المدرسة الثانوية واطلع على سير العملية التعليمية بالمدرسة. وفي نهاية الجولة قدم سعادة اللواء ركن متقاعد/ عبدالرحمن بن عمير العمير صاحب مدارس سهما درعاً تذكارياً لمعالي وزير التربية والتعليم بمناسبة هذه الزيارة الكريمة. وقبل مغادرة معاليه سجل في سجل الزيارات الكلمة التالية:
بسم الله الرحمن الرحيم «مجمع مدرسي متميز، جهود موفقة ..سعدت كل السعادة بزيارة هذا الصرح العلمي المتميز، أرجو لمالكه المزيد من النجاح والفلاح. وأرجو لكل العاملين في سهما التوفيق. بارك الله جهودهم ووفقهم وأعانهم على حمل الرسالة. والسلام.
***
كلمة الوزير
بسم الله الرحمن الرحيم
مجمع مدرسي متميز ، جهود موفقة، سعدت كل السعادة بزيارة هذا الصرح العلمي المتميز، أرجو لمالكه المزيد من النجاح والفلاح. وأرجو لكل العاملين في سهما التوفيق. بارك الله جهودهم ووفقهم وأعانهم على حمل الرسالة والسلام.
27/2/1424هـ
الدكتور رشيد بن فهد العمرو
الدكتور محمد بن أحمد الرشيد

محمد بن حمد الرشيد
وزير المعارف

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved