Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. بكر يدعو منسوبي «السعودية» للعمل بروح الفريق الواحد د. بكر يدعو منسوبي «السعودية» للعمل بروح الفريق الواحد

* الرياض عبدالرحمن السريع:
دعا معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر كافة أبناء الخطوط السعودية بالمملكة في مختلف مواقعهم الى تقديم أفضل الخدمات للمسافرين الكرام ومضاعفة الجهود لمواجهة التحديات التي تواجه صناعة النقل الجوي في الوقت الراهن.
وقال معاليه نحتاج جميعاً إلى وقفة مع النفس نراجع ما أنجزناه ونتأهب لمواسم عديدة قادمة مستفيدين من كل التجارب والمواقف عازمين بعون الله على تحقيق أهدافنا المرجوة والبناء على نجاحات كبيرة تحققت بعون الله ثم بالدعم الكريم من ولاة الأمر حفظهم الله وبجهودكم جميعاً ويتمثل بعضها فيما يلي:
تحقيق معدل في نقل الركاب يزيد على 14 مليون راكب وهو أعلى معدل يتم تحقيقه منذ تأسيس الخطوط السعودية.
تسجيل زيادة قياسية في حركة نقل الحجاج بلغت في هذا العام 890 ألف حاج من 70 محطة دولية بالإضافة إلى تحقيق زيادة 80% في عدد الحجاج المنقولين إلى المدينة المنورة.
تجاوز عدد الركاب المنقولين خلال ذروة موسم العمرة المليوني راكب وفي فترة لا تتجاوز الشهرين وتحديداً من بداية شعبان وحتى نهاية رمضان 1423هـ.
تقديم برنامج الخدمة الذهبية في مرحلته الأولى والذي أوجد انطباعات ممتازة لدى المسافرين الكرام على اختلاف نوعياتهم.
استكمال الجزء الأكبر من عملية إنشاء «أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران» لتمثل عند استكمالها بشكل نهائي بإذن الله صرحاً تدريبياً ضخماً يشمل كافة أنشطة ومجالات التدريب بالخطوط السعودية.
تحقيق نسبة متقدمة في انضباط مواعيد الرحلات تقارب 93% في إنجاز يحمل الكثير من المعاني والدلالات ويعكس ارتقاء مستوى الأداء في جميع الأقسام والإدارات خاصة إذا علمنا أن أفضل نسبة حققتها شركات الطيران الأمريكية والأوروبية لم تتجاوز 86%.
تطوير شبكة الرحلات بإضافة محطات جديدة على القطاعات الدولية وزيادة أعداد الرحلات بين المحطات الرئيسية ومختلف مناطق المملكة لخدمة حركة السفر والسياحة بين ربوع بلادنا.
تدشين خدمات الحجز على شبكة الإنترنت في إطار تطوير شامل لقطاع الحجز في مختلف مناطق المملكة لضمان تقديم الخدمة المتكاملة والسريعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved