Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير الشئوون الإدارية بتعليم البنات الحميدي: مدير الشئوون الإدارية بتعليم البنات الحميدي:
ما تحقق لتعليم البنات يضاف لإنجازات الدولة في كافة المجالات

* الزلفي داوود بن أحمد الجميل:
أكد مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بشؤون تعليم البنات الأستاذ/ صالح بن عبدالعزيز الحميدي أن ما تحقق لتعليم الفتاة في بلادنا من منجزات كبيرة إنما هو جزء من تلك الانجازات الكبيرة التي تحققت لوطننا في مجال البنية التحتية التي شملت الطرق والجسور والموانىء والمطارات والكهرباء والمياه والمدن الصناعية والمدارس والمعاهد والجامعات والتي تحققت بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين.
وقال في كلمة له أثناء افتتاحه مبنى تعليم البنات في محافظة الزلفي الجديد: أن هذا اليوم يعتبر من الأيام المشهوده في تاريخ محافظة الزلفي وبالأخص للتعليم فيها يغمرنا فيه فيض من السعادة والشعور بالرضا ويطيب لي أن أتوجه لله عز وجل بالحمد والثناء على نعمه التي لا تعد ولا تحصى .
حيث أفاء رب العزة والجلال على هذا البلد وأهمها نعمتا الأمن والاستقرار مما وفر المناخ الأمثل لبناء الوطن والمواطن على أسس العقيدة السمحة.
ونوّه الحميدي إلى ما تشهده محافظة الزلفي من تطور سريع في كثير من مجالات الحياة وخصوصاً في مجال تعليم الفتاة الذي بدأ بعدد قليل من المدارس حتى ارتفع عددها حالياً لأكثر من 70 مدرسة في مراحل التعليم المختلفة موجهاً شكره لكل من ساهم في هذا التطور من أبناء المحافظة. مؤكداً ان مشروع المبنى الجديد الذي يقوم بافتتاحه نيابة عن معالي نائب الوزير لشئون تعليم البنات إنما هو صرح تعليمي يضاف لما سبقه من صروح ومشاريع تعليمية حظيت بها هذه المحافظة وهو ما يؤكد حرص الوزارة والمسئوولين فيها على توفير المباني الحكومية للأغراض المدرسية أو الإدارية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved