Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد قنبلة مطار عمان .. لعبة أطفال مفخخة مع مسافرة إيطالية بالأردن بعد قنبلة مطار عمان .. لعبة أطفال مفخخة مع مسافرة إيطالية بالأردن

* الكرامة (أ.ش.أ):
ضبطت الجهات الامنية في معبر الكرامة الأردني على الحدود مع العراق قطعة من المتفجرات على شكل لعبة اطفال مع احدى المواطنات الايطاليات العاملة في احدى المنظمات الدولية في العراق.
وقال مصدر امني مسئول في منفذ حدود الكرامة في تصريح لوكالة أنباء الشرق الاوسط امس «الأحد» انه تم العثور على هذه القطعة عند تفتيش حقائب السيدة الايطالية في ظل تعليمات مشددة لتفتيش أمتعة القادمين من العراق لمنع تهريب أية قطع اثرية من المتاحف او من مخلفات الحرب خاصة بعد انفجار احدى الذخائر من مخلفات الحرب في مطار عمان تمكن صحفي ياباني من ادخالها الى البلاد مما ادى الى مصرع واصابة أربعة أشخاص.
وقد اشارت التحقيقات الاولية الى ان السيدة لاتعلم أي شيء عن محتويات هذه اللعبة قائلة انها اشترتها من الاسواق العراقية كتذكار.
من جهة ثانية ابلغ الصحفي الياباني الذي انفجرت قنبلته بمطار عمان الجهات المختصة أثناء التحقيق معه أن صحفيا يابانيا آخر اشترى قنبلة أيضا وانه مازال موجودا في عمان حيث هرعت قوات الامن الى مكانه وضبطت معه القنبلة قبل انفجارها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved