Sunday 4th may,2003 11175العدد الأحد 3 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعليق المباراة التجريبية أمام الشباب تعليق المباراة التجريبية أمام الشباب
الهلال استأنف تدريباته أمس استعداداً للاتحاد

* كتب - طارق العبودي:
استأنف لاعبو فريق الهلال الكروي بعد مغرب أمس تدريباتهم استعداداً لملاقاة الاتحاد يوم الخميس المقبل في آخر مباريات الفريقين في المرحلة التمهيدية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد ان توقفت هذه التدريبات يومي الخميس والجمعة بقرار من الهولندي آديموس الذي فضّل أن يخلد جميع لاعبيه لراحة تامة حتى يعودوا وهم أكثر نشاطاً وحيوية في الأيام الخمسة التي تسبق المباراة الهامة.
وغاب عن مران أمس المصابون الخمسة «سامي الجابر وأحمد الدوخي ونواف التمياط وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب» في الوقت الذي صب المدرب اهتمامه على إيجاد بدلاء لهم من خلال المناورات التي سيفرضها في كامل مساحة الملعب .
من جهته منح البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي الهلالي قائد الفريق سامي الجابر الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة الخميس بعد ان أنهى فترة التوقف الإجباري الذي قرره الأطباء في أعقاب عملية «الليزك» التي أجريت لعينيه الاسبوع الماضي.. وينتظر ان يبدأ الجابر برنامجه اللياقي اليوم أو غداً.
وفي الوقت ذاته تدور شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة الثنائي الدولي عمر الغامدي ومحمد الشلهوب أمام الاتحاد إذ مازالا يواصلان تطبيق برنامجيهما العلاجيين ولن يتحدد ذلك إلا من خلال التقارير الطبية التي يعكف على إعدادها رئيس الجهاز الطبي الذي أكد ل «الجزيرة» ان نسبة مشاركتهما محدودة جداً ولاتجاوز 10% وخصوصاً الشلهوب الذي يحتاج لفترة علاج أطول!!
وفيما يتعلق بالتمياط فإنه مازال يواصل علاجه حيث يعاني من آلام في ركبته ومشاركته «وفقاً لتأكيد فرناندو» مرهونة بتجاوزه للاختبارات الطبية واللياقية التي سيخضع لها اليومين القادمين.
أما الدوخي فإنه ممنوع من المشاركة بقرار من المدرب آديموس الذي رفض إشراكه مالم يخضع لعملية جراحية لإزالة السيخ المعدني من ساقه ومازال اللاعب ينتظر إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بسفره إلى باريس.
وفي شأن آخر ينتظر الهلاليون هذه الليلة وصول الموافقة النهائية من الإدارة الشبابية حول المباراة التجريبية التي تم الاتفاق عليها «مبدئياً» بين الفريقين الكرويين للنادي في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
وفي حالة ورود الموافقة الشبابية ستقام هذه المباراة اليوم الأحد أما في حالة الاعتذار سيستعيض الهلاليون عنها بمباراة تجريبية مع المصعدين من فريق درجة الشباب الهلالي ستأخذ صفة الرسمية وسيقودها حكام معتمدون من مكتب رعاية الشباب بالرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved