Wednesday 30th april,2003 11171العدد الاربعاء 28 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الليلة بنادي النصر الليلة بنادي النصر
الجماهير تسأل الرئيس عن مستقبل فارس نجد
دانيال يستدعي مهاجماً شاباً لتعويض تينيوريو.. ويطلب فترتين لتدريب اليوم

* كتب - عيسى الحكمي:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر بعد عشاء اليوم الأربعاء حواراً مفتوحاً مع أنصار ناديه يتعلق بالجوانب الكروية ومستقبل الفريق الأول في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي أصبح النصر فيها بحاجة للفوز في مباراته الأخيرة على الرائد حتى يخرج من دائرة الحسابات التي تجمعه وغريمه التقليدي الهلال.
وستحتضن قاعة الأمير سلطان بن سلمان بمقر النصر غرب ضاحية العريجاء اللقاء الذي جاء متزامناً مع اقتراب الموسم من النهاية.
إلى ذلك استدعى أمس المدرب النصراوي دانيال خوليو الشاب سعد الحارثي لقائمة الفريق الكروي الأساسية في المناورة الكروية الأولى هذا الاسبوع التي دارت بين الصف الأساسي والرديف.
واستعان دانيال إلى جانب الحارثي بعد الزهراني في الوسط الأيسر وابراهيم ماطر وسعد الشهري في الارتكاز وأعاد الخثران في مركز الظهير الأيمن ومحسن الحارثي إلى جانب صالح الداوود.
وأحدث المدرب الأرجنتيني إلى جانب تلك الغربلة تغييراً في طريقة الأداء عندما عاد من جديد لطريقة 4-4-2 بدلا من 4-3-1-2 التي كان ينتهجها في آخر مباراة أمام الهلال وطلب المدرب النصراوي في ختام المران من البدلاء الحضور اليوم الخامسة والنصف ومن الأساسيين السادسة والنصف.
وفي شأن قائمة المصابين في صفوف الفريق فقد أعطى الجهاز الطبي لماجد الدوسري الضوء الأخضر بالدخول في تدريبات الكرة اعتباراً من اليوم فيما يبدأ بدر الحقباني مرحلة التأهيل اللياقي استعداداً للعودة بعد تحسن إصابته التي تعرض لها في الجولة الدورية ال 20 أمام الرياض.
وعلى صعيد المحترف الإكوادوري تينيوريو كارلوس الذي يلعب اليوم ضمن صفوف بلاده مباراة ودية أمام اسبانيا في مدريد فقد أكد اللاعب وجوده في الرياض خلال 24 ساعة ليلحق بزملائه في إطار الاستعداد للجولة الدورية الأخيرة.
وأخيراً فقد غاب أمس المشرف الكروي عساف العساف عن متابعة المران لظروفه العملية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved