Wednesday 30th april,2003 11171العدد الاربعاء 28 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالله بن مساعد يعقد مؤتمراً صحافياً موسعاً «الليلة» الأمير عبدالله بن مساعد يعقد مؤتمراً صحافياً موسعاً «الليلة»
الهلال استأنف تدريباته .. ويستضيف الشباب ودياً
الجهازان الإداري والفني ناقشا برنامج المرحلة المقبلة.. وعودة «الخماسي» بيد «برازيلي»

* كتب - طارق العبودي:
يتحدث سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز «الليلة» عن كل الأمور المستقبلية المتعلقة بناديه وفي مقدمتها أمور الفريق الكروي الأول وسيضع سموه النقاط على الحروف حول جميع القضايا التي تهم البيت الأزرق من خلال المؤتمر الصحافي الموسع الذي سيعقده في مقر النادي بعد صلاة العشاء مباشرة.
الهلال والشباب يلتقيان ودياً
من جهة ثانية اتفقت الادارتان الهلالية والشبابية على أن يلتقي الفريقان الكرويان للناديين في مباراة تجريبية واحدة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال استعداداً لآخر جولات المرحلة التمهيدية لكأس الدوري.
غير أن الموعد الرسمي لهذه المباراة لم يتحدد حتى الآن حيث اقترح الشبابيون أن تكون مساء غد الخميس فيما يفضل الهلاليون بناء على رأي آدديموس أن تكون يوم الأحد المقبل.
الدوخي لباريس والتمياط انتظار
وفي شأن هلالي آخر تأكد بشكل نهائي مغادرة المدافع أحمد الدوخي إلى باريس لاجراء عملية جراحية في ساقه لنزع السيخ المعدني الأسبوع المقبل على نفقة الإدارة حيث سيتسلم هذا اليوم التأشيرات التي تخوله دخول الأراضي الفرنسية.
وفي الوقت ذاته مازال لاعب الوسط نواف التمياط ينتظر انهاء الإجراءات الرسمية حيث يستعد للسفر إلى العاصمة البلجيكية «بروكسل» لاجراء كشف طبي متكامل لمعرفة السبب الحقيقي وراء استمرار اصابته في الركبة.. وسيشرف على الكشف الطبي البروفيسور «مارتيس» وهو الطبيب الخاص للنجم العالمي الهولندي فان باستن.
مناقشة البرنامج المقبل
وفيما يتعلق بالفريق الكروي الأول عقد الجهازان الإداري والفني قبيل انطلاق الحصة التدريبية أمس اجتماعاً تم خلاله مناقشة البرنامج التدريبي للفترة المقبله التي تسبق مباراة الاتحاد والتي تعقبها أيضاً سواء نجح الفريق في خطف البطاقة الرابعة المؤهلة للمربع الذهبي أو لم ينجح في ذلك وسيتم إعداد تقرير فني متكامل عن هذا البرنامج لرفعه لمجلس الإدارة.
التدريبات استؤنفت أمس
وكانت التدريبات الهلالية قد استؤنفت أمس بعد توقف استمر ل 3 أيام إثر الاجازة التي منحها الجهاز الفني لجميع اللاعبين وشهد المران الهلالي انتظام جميع اللاعبين دون أن يسجل أية حالة غياب وركز خلاله آدديموس على النواحي اللياقية والتكتكية ولم يلجأ لفرض المناورات الكروية كما كان يفعل في السابق حيث قرر تأجيلها إلى مطلع الاسبوع المقبل.
ولم يتمكن كل من سامي الجابر وأحمد الدوخي ونواف التمياط وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب من المشاركة في التمرين لظروف اصاباتهم حيث قضوا كامل وقت الحصة التدريبية مع الجهاز الطبي وخصوصاً الثلاثي «التمياط والشلهوب والغامدي» الذين يخضعون لبرنامج علاجي مكثف.
ولن تتحدد مشاركتهم في مباراة الاتحاد إلا من خلال التقارير الطبية التي سيعدها البرازيلي فرناندو رئيس الجهاز الطبي.
تجدر الإشارة إلى أن 10 لاعبين من المصعدين من فريق درجة الشباب قد انتظموا أمس في تدريبات الفريق الأول مع المجموعة التي يقودها الوطني عبدالعزيز الخالد وحرص آدديموس ومساعدوه على متابعتهم بدقة تحسباً للاستفادة من خدمات أي منهم سواء في المباراة المقبلة أو في الموسم المقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved