Wednesday 30th april,2003 11171العدد الاربعاء 28 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بدء فعاليات مهرجان «نشاطي» الثقافي الثاني بدء فعاليات مهرجان «نشاطي» الثقافي الثاني

* الرياض - فهد الغريري:
تبدأ اليوم فعاليات مهرجان «نشاطي» الثقافي الذي تنظمه وزارة المعارف ممثلة بالادارة العامة للنشاط الطلابي - إدارة النشاط الثقافي للسنة الثانية على التوالي، وهو يأتي ضمن برامجها التي تنفذ بالتعاون مع القطاع الخاص.
والدافع هو رغبة الوزارة بفتح نوافذ النشاط الطلابي المختلفة على المجتمع ووضع الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين في التربية والتعليم في جو من الألفة والبساطة بعيدا عن التكلف، ووصولاً الى تحقيق أهداف التعليم في تهيئة الطالب بالتفاعل والتعايش مع المجتمع بشكل ايجابي، كما يأتي تفعيلا لدور القطاع الخاص بالصلة مع الطفولة والأسرة في دعم البرامج التربوية الهادفة واستثمار البرامج المدرسية المتميزة وابراز مواهبها للمجتمع.
يشتمل المهرجان على العروض المسرحية والأناشيد والالقاء واللوحات الشعبية والمسابقات الثقافية، بالاضافة الى المعارض العلمية والفنية والبرامج الأخرى من خلال يوم مفتوح لطلاب المدارس مع أولياء أمورهم بأسلوب مبتكر ومشوق.
يقدم البرنامج أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة ليلا ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 28/2 ويتوقع حضور أكثر من 20 ألف زائر من الطلاب وأولياء الأمور.
جدير بالذكر ان المهرجان في عامه الثاني تستضيفه قرية الثمامة الترفيهية التي دعمت هذا المهرجان من خلال عامه الأول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved