Wednesday 30th april,2003 11171العدد الاربعاء 28 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وقعها أمير القصيم وقعها أمير القصيم
اتفاقية تعاون بين برنامج توطين الوظائف ومجموعة المنجم

* بريدة - عبدالرحمن التويجري :
وقّع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم - رئيس مجلس إدارة برنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب وتوطين الوظائف ظهر أمس الثلاثاء الموافق 27/2/1424هـ في مكتب سموه بمقر ديوان الامارة بمدينة بريدة اتفاقية تعاون بين برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتدريب وتوطين الوظائف ومجموعة شركات المنجم من خلال تدريب وتوظيف 837 شاباً للعمل لدى الشركة تمشياً مع توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين لتوطين الوظائف بالقطاع الخاص وذلك خلال ثلاث سنوات من تاريخه.
وحضر التوقيع المشرف العام على البرنامج الدكتور جاسر بن سليمان الحربش.
وقد عبّر الدكتور الحربش بهذه المناسبة عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير المنطقة ورئيس مجلس إدارة البرنامج على جهوده المتتابعة تجاه البرنامج وحرصه الدائم على كل ما يتعلق بتوطين الوظائف. من جانبه عبّر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات المنجم الشيخ علي بن عبدالله المنجم عن اغتباطه وسروره بتوقيع صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم لهذه الاتفاقية والذي يؤكد وبجلاء مدى اهتمام سموه بشباب الوطن وحرصه على ايجاد الفرص الوظيفية لهم.
جدير بالذكر ان البرنامج تم تأسيسه في 14/8/1423هـ ومقره الكلية التقنية في بريدة ويهدف الى تنفيذ سياسات الدولة فيما يتعلق بتوطين الوظائف في المنطقة من خلال تأهيل وتوظيف الشباب من الجنسين بكافة مستوياتهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved