Wednesday 30th april,2003 11171العدد الاربعاء 28 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأفرو آسيوية تطالب بتحرك عربي لوقف المخطط الأمريكي الصهيوني في المنطقة الأفرو آسيوية تطالب بتحرك عربي لوقف المخطط الأمريكي الصهيوني في المنطقة

* القاهرة مكتب الجزيرة طه محمد:
طالبت منظمة التضامن الافريقية الآسيوية بضرورة تحرك الدول العربية لرفض التهديدات الامريكية لسوريا والتي تستهدف تهيئة الساحة للسيطرة الإسرائيلية وتحقيق اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات.
ودعت المنظمة في بيان لها الى تكتل الحكومات والشعوب العربية لمواجهة المخططات الامريكية الصهيونية والتي اعتبرتها تسير على قدم واحدة خاصة وان دولة بمفردها لن تستطيع القيام بمواجهة المخطط المعادي الاقليمي.
وايدت المبادرة السورية المطروحة على مجلس الامن لازالة كافة اسلحة الدمار الشامل من المنطقة وخاصة اسرائيل وذكرت ان امريكا تجد في نفسها جرأة لا يستهان بها لتتهم سوريا بدلاً من مطالبة اسرائيل بالجلاء عن الجولان وذلك في انتهاك صريح للشرعية الدولية وترفع في وجه سوريا شعارها المكشوف حول اسلحة الدمار الشامل في الوقت الذي تمتلك فيه اسرائيل هذه الاسلحة.
وذكر البيان ان امريكا تتهم سوريا ببحماية الارهابيين الذين هم في الحقيقة مناضلون فلسطينيون يدافعون عن حرية بلادهم في حين ان امريكا هي التي آوت الارهابيين بحق ورعت سادة الارهاب في العالم كما انها تتهم سوريا بدعمها لحزب الله الذي جعل بني صهيون يفرون بليل وكأن امريكا تحاول الثأر لبني اسرائيل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved