Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اعتبر ملعب الصايغ سبباً في تعادل فريقه مع سدوس.. البكر: اعتبر ملعب الصايغ سبباً في تعادل فريقه مع سدوس.. البكر:
هذا الملعب لا يصلح لفرق الحواري والعامل طردنا بعد المباراة
واثقون من سعود ورفاقه في رسم الفرحة لعشاق الجبلين

* كتب - عبدالواحد المشيقح:
استغرب أمين عام نادي الجبلين والمشرف على الفريق الكروي السابق الاستاذ عبدالكريم البكر.. من إقامة مباراة فريقه الأخيرة أمام سدوس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدف.. على ملعب الصايغ بعد ان كان مقرراً لها ومنذ صدور جدول الدوري ان تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد.. وأضاف البكر ان من أسباب تعادل فريقه مع سدوس وعدم تأكيد صعوده في تلك المباراة يعود في المقام الأول إلى أرضية الملعب السيئة التي ستعيق حتى فرق الحواري عن اللعب به.. فما بالك في مباراة مصيرية بدوري الدرجة الأولى تحدد الفريق الصاعد للدوري الممتاز والآخر الهابط لدوري أندية الدرجة الثانية.. فالعشب كان يعيق الحركة إضافة إلى الحفر في أرضية الملعب واستغرب من المسؤولين في اللجنة الفنية أو أمانة اتحاد القدم ان يوافقوا على اللعب بمثل هذا الملعب وتمنى ان لا يكونوا قد وافقوا تطييبا لخاطر فريق سدوس الفريق الذين هم من طالبوا بإقامة المباراة على هذا الملعب نظرا لتعود لاعبيهم عليه..!!
ويضيف الاستاذ عبدالكريم البكر قائلاً.. قد يخرج علينا أحد المسؤولين ليقول بأن ملعب الأمير فيصل بن فهد مشغول ببطولة العاب قوى.. وأنا هنا أقول سر البلية مايضحك فمنافسات ألعاب القوى من الممكن إقامتها بإحدى المنشآت الرياضية الضخمة التابعة للأندية وهي كثر في مدينة الرياض أو تأجيل بطولة القوى يوماً واحداً.. فلا أعتقد انها ستضيرهم شيئاً خاصة وان جدول الدوري قد صدر منذ مدة طويلة ولكن ان نجبر ونلعب على هذا الملعب السيئ فهذه والله كارثة.. ويقول البكر ان الملعب أيضا يفتقد لكافة الخدمات كما هي في الملاعب الأخرى ولا توجد إدارة ملعب غير عامل أجنبي طالبنا بعد نهاية المباراة بربع ساعة ان نغادر الملعب بوجه السرعة كونه سيقفل أبواب الملعب..!!
وحول حظوظ فريقه بالصعود لدوري الأضواء.. قال عضو شرف الجبلين ان حظوظنا هي الأكثر من غيرنا.. ولكن لابد ان أشير إلى نقطة هامة.. ان هناك مع الأسف من يدعي حب الجبلين قد ساهم من حيث لايدري في الشحن الزائد للاعبين مما جعلهم لايقدومون مستواهم الحقيقي في بعض المباريات وأتمنى منهم ان يبتعدوا عن شحن اللاعبين.. وأنا في تصوري صعد الجبلين أم لم يصعد فنحن حققنا مكاسب كبيرة.. عدا أربعة لاعبين فقط فإن جميع اعمار لاعبي الفريق لاتتجاوز الـ22 عاما وهذا الشيء هو مكسب الجبلين الحقيقي.. نحن هدفنا في البداية الثبات في دوري الأولى ولكن الفرصة سنحت لنا للصعود لأن اللاعبين كانوا يعيشون في البداية دون ضغوطات فليس هناك من يطالبهم بالصعود واستطاعوا تقديم مستويات مضاعفة.. ولكن عندما بدأ الشحن النفسي فرطنا في نقاط كانت أسهل وبكثير من النقاط التي حققناها في السابق.. وتمنى البكر في ختام حديثه ان يقدم الجبلين مع شقيقه الخليج مباراة كبيرة تليق باسم الناديين الشقيقين ونحن على ثقة كبيرة بنجوم الجبلين بتقديم الصورة الحقيقية عنهم وأنا شخصياً أثق تمام الثقة في سعود الخلف ورفاقه بان يسعدوا جماهير الجبلين.. وقد لمست حماس وإصرار كافة لاعبي الفريق على ذلك..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved