Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

العمل جار لإنشاء القسم الثانوي العمل جار لإنشاء القسم الثانوي
رئيس بلدية بريدة يزور مركز الترفيه والمتابعة للطلاب الأيتام

* بريدة عبدالرحمن التويجري:
قام مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة القصيم المكلف المهندس أحمد بن صالح السلطان رئيس بلدية مدينة بريدة بزيارة لمقر مركز الترفيه والمتابعة للطلاب الأيتام أحد فروع جمعية البر الخيرية ببريدة وذلك مساء أمس الأول السبت.
وكان في استقباله فضيلة رئيس لجنة رعاية اليتيم بالجمعية والمشرف العام على المركز الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى ومدير المركز إبراهيم بن صالح العايدي وأعضاء لجنة الإشراف على المركز ومنسوبو المركز من معلمين وطلاب.
وبعد تناول القهوة والشاهي بإدارة المركز تجول المهندس أحمد السلطان داخل الفصول وشاهد بعض الأنشطة والبرامج المقدمة للطلاب الأيتام ثم اجتمع مع رئيس وأعضاء المركز وبعد ذلك قدم فضيلة الشيخ الدكتور علي اليحيى درعاً تذكارياً لرئيس بلدية بريدة بهذه المناسبة.
وأوضح المهندس السلطان في تصريح ل«الجزيرة» أن مثل هذا العمل المبارك داخل المركز يسجل إن شاء الله في ميزان حسنات القائمين عليه وهو نشاط مهم جداً ومرادف لما تقدمه الدولة في رعاية هذه الفئة الغالية والمحتاجة للرعاية.
وقد شاهدت ما يثلج الصدر ويسر الخاطر من نشاطات وجهود كبيرة يقدمها المشرفون والمعلمون بهذا المركز، شاكراً لهم صنيعهم وعملهم الدؤوب.
وفي رده على سؤال «الجزيرة» عن إيجاد أرض خاصة لإقامة مقر للقسم الثانوي بعد أن تبرع سمو أمير منطقة القصيم بمبلغ مئة ألف ريال عند افتتاح المركز الأسبوع الماضي.. قال السلطان: إن البلديات بعقاراتها محكومة وفق أنظمة وتعليمات منها ما هو خاضع للاستثمار ومنها ما هو للبيع ومنها ما هو للمنح فالمنح وهو ما أتوقع أنك تقصده صلاحيته للمقام السامي الكريم ولا تملك البلدية أن تتصرف بالمنح «صريح» إلا بموجب الأوامر السامية وأتوقع أن مثل هذا المركز المهم لن يجد صعوبة في الحصول على أمر كريم بمنحه المساحة التي يحتاجها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved