Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في بيان صحفي: في بيان صحفي:
سقوط عصابة سرقة صرافي سيهات والدمام
العميد البعادي: الجناة اعترفوا بعدة سرقات متنوعة

* الدمام - خالد المرشود:
أكد مدير شرطة المنطقة الشرقية العميد عبدالعزيز بن عبدالله البعادي انه تم إلقاء القبض على الجناة سارقي جهاز الصراف الآلي بمدينة سيهات بالمنطقة الشرقية في وقت سابق، واضاف العميد البعادي: ان هؤلاء الجناة اعترفوا بعدة سرقات ارتكبوها تتراوح بين سرقة أموال وأجهزة جوال وسيارات اضافة الى محاولتهم لسرقات أخرى.
ويشار إلى أن عملية القبض على الجناة تمت بعد ارتكابهم سرقة جهاز الصراف الآلي في مدينة الدمام من فجر يوم الثلاثاء الموافق 6/2/1424هـ، حيث لاذوا بالفرار بعد ان قاموا باخفاء الجهاز الآلي في مكان آخر بعد سحبه من موقعه مستخدمين في ذلك سيارة تابعة لإحدى الشركات في المنطقة والتي سبق ان سرقوها إلا ان شاهد عيان يسكن بجوار موقع جهاز الصراف الآلي ابلغ الأجهزة الأمنية التي حضرت للموقع في الحال.
وقال العميد البعادي: إن ما تحقق تم بفضل الله ثم بفضل جهود رجال الأمن الذين لم يألوا جهداً للوصول الى هوية الجناة وإلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم ثم التوصل الى جناة آخرين شاركوهم في هذه العملية بالإضافة الى ما توصلت اليه جهود المحققين من اعتراف الجناة بقيامهم بسرقة جهاز الصرف الآلي بمدينة سيهات اضافة الى قيامهم بعدة سرقات أخرى.
من جهته اشاد مدير شرطة المنطقة الشرقية العميد البعادي بالشاهد الذي ابلغ عن حادثة سرقة جهاز الصراف الآلي والتي وقعت بمدينة الدمام مما كان له دور فعّال في هذه الحادثة.
وأهاب العميد البعادي بالمواطنين والمقيمين بضرورة الإبلاغ عن كل ما يشاهدونه ويقوم به الأشرار وضعاف النفوس مما يخل بأمن هذا البلد ومجتمعه الآمن.
ومن الجدير ذكره ان شرطة المنطقة الشرقية استحدثت مؤخراً تأسيس رقم اتصال مجاني «8003059999» اضافة الى وجود الرقم «999» للإبلاغ عن الحوادث.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved