Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

«عملية مفاجئة» تبعد سامي عن الهلال!! «عملية مفاجئة» تبعد سامي عن الهلال!!
الغامدي انضم للشلهوب في وحدة العلاج.. وآدديموس في ورطة

* كتب- طارق العبودي:
انضم قائد فريق الهلال الكروي ونجمه الجماهيري الكبير سامي الجابر إلى قائمة الممنوعين من اللعب «قسراً» بناء على توصية الاطباء بعد ان خضع صباح أمس إلى عملية في «قرنيتي عينيه» والمعروفة طبياً باسم «الليزك» وهي ذات العملية التي أجريت لزميله أحمد الدوخي أمس الاول.
وسيخلد الجابر إلى راحة اجبارية بعيداً عن التدريبات لمدة لا تقل عن 3 ايام على ان يؤدي تدريبات لياقية خفيفة نهاية هذا الاسبوع قبل أن يعود للمشاركة الفعلية في التدريببات الجماعية مع زملائه الاسبوع المقبل.
برنامج خاص للغامدي
من جهة ثانية قررت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين باتحاد الكرة وبناء على توصية الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الاول استبعاد اللاعب عمر الغامدي وإعادته لناديه على ان يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف بعد ان اوضح الكشف الاشعاعي الذي خضع له اليومين الماضين ان الاصابة التي تعرض لها أمام النصر تبدو عنيفة حيث يعاني من آلام مبرحة في مفصلي قدميه مع وجود ورم ملحوظ في المفصل الايسر نتيجة لارتخاء اربطة المفصل ذاته.
وقد اعد الجهاز الطبي الهلالي برنامجاً علاجياً مكثفاً سيستمر لأكثر من 10 ايام وسيكون اللاعب خلالها بعيداً عن تدريبات فريقه.
تجدر الاشارة إلى أن الدولي الهلالي الآخر محمد الشلهوب اعيد أمس الأول من معسكر المنتخب بناء على توصية الجهاز الطبي لشعوره باصابة في فخذه الايسر شخصت على انها تمزق سطحي في العضلات حدثت اثناء مشاركته مع المنتخب في المباراة التجريبية امام منتخب المدينة المنورة.
الاستعداد للاتحاد يبدأ غداً
وعلى صعيد فريق الهلال الكروي يعود لاعبوه مساء غد الثلاثاء لمزاولة تدريباتهم استعداداً لملاقاة الاتحاد دورياً يوم الخميس ما بعد المقبل بعد ان يكونوا قد تمتعوا باجازة خاصة لثلاثة أيام «السبت والاحد والاثنين» منحها لهم الهولندي آدديموس تقديراً لجهودهم التي بذلوها طوال الاسابيع الماضية وسيتخلف عن تدريب الغد المصابون الخمسة سامي الجابر واحمد الدوخي ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي ونواف التمياط.
فيما سيتولى الوطني عبدالعزيز الخالد الاشراف على مجموعة من اللاعبين لم يشملهم اختيار الهولندي.
وينتظر ان تسير التدريبات بشكلها المعتاد بدءاً من مساء الثلاثاء وحتى موعد مباراة الاتحاد دون تغير يذكر ودون خوض أي مباراة تجريبية وهو ما ألمح به ادديموس للجهاز الإداري.
يذكر ان الهلال سيفتقد امام الاتحاد الى خدمات الثنائي سبي بادرا وعبدالعزيز الخثران لحصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثالثة واحمد الدوخي «المصاب» وهناك شكوك كبيرة حول مشاركة التمياط والغامدي والشلهوب والجابر وهو الامر الذي أوقع المدرب الهولندي في حرج شديد!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved