Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

مباراة واحدة كانت كافية لأن يغير الاتحاديون رأيهم في المدرب البرازيلي «المؤقت» بيدرو، فبعد ان وصفوه بالذكي والرائع بعد الفوز على الشعلة صبوا على رأسه النقد والهجوم وخضع للتحقيق بعد المباراة التالية التي خسرها من الأهلي..!!
كاد اللاعب البوليفي خوليو سيزار ان ينهي نجم الهلال والمنتخب عمر الغامدي بمخاشنته العنيفة فهل التعاقد مع اللاعبين الأجانب هو من أجل الاستفادة منهم أم من أجل القضاء على نجوم الوطن ولاعبي المنتخب؟!
ما زال رئيس نادي... يتحدث ويناشد بإخضاع مباريات الدرجة الأولى للرقابة لوقف ما أسماه بالمؤامرات والتلاعب بالنتائج.
مشروع بطولة الأندية العربية الجديدة «عرب شامبيون ليج» الذي تقدمت به شبكة art ووافق عليه الاتحاد العربي لكرة القدم ورد في لائحته التي نشرتها إحدى الصحف ان «ثالث الدوري السعودي» سيشارك في هذه البطولة وهو ما لم يعتمده أو يعلنه الاتحاد السعودي لكرة القدم فهل إعلاناً قريباً عن ذلك من اتحاد الكرة بعد ان أعلنه الاتحاد العربي و art.
صفة الوفاء التي يتمتع بها الأهلاويون جعلتهم يعيدون الحق لأصحابه ويجيرون الفضل في تحقيق بطولتي الناشئين والشباب لسمو الأمير محمد العبدالله باني الأهلي الحديث مثلما فعلوا تماما عندما نسبوا الفضل لسموه بعد تحقيق بطولة العرب.
مثلما سبق ان حدث منهم في ملاعب عديدة فقد عاد العراك مع رجال التنظيم والقفز على الأسوار وهذه المرة تم ضبطهم بالصور.
لاعبون محترفون انتقلوا بالملايين ويتقاضون رواتب خيالية ومع ذلك يتمردون على أنديتهم هل يمكن ان توصف هذه السلوكيات بوصف غير «انعدام الوعي»، فهؤلاء الذين لم يحترموا عقودهم أو مصدر أرزاقهم لو خرجوا من ميدان الاحتراف الكروي لأصبحوا ضمن الواقفين على رصيف البطالة، حيث لا تأهيل علمي ولا شهادات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved