Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأزرق فاز في مباراتين والأصفر في ثلاث .. النصراويون يناورون الأزرق فاز في مباراتين والأصفر في ثلاث .. النصراويون يناورون
الفوز 3 مرات على الهلال لم يمنع من ضياع 12 بطولة

  * كتب - خالد المشاري:
يبدو ان الفوز الهلالي على النصر في الجولة (21) من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أثار الغضب في نفوس بعض النصراويين الذين سعوا لامتصاص غضب جماهيرهم ومحاولة نسيانهم آثار هذه الخسارة من زعيم الأندية السعودية ونسيان الاخفاق في (12) بطولة متتالية لذلك أطلق هؤلاء العنان لألسنتهم وقللوا من قيمة الفوز الهلالي الذي كاد ان يكون تاريخياً لو استغل الهلاليون سيل الفرص. ومما قالوه بعد الهزيمة انها «زكاة» وان الهلال لم يهزمنا منذ «9» مباريات متتالية وبالطبع هذه مناورات نصراوية لأن النصر لم يكن هو الفائز في هذه المباريات التسع كما يزعم هؤلاء والحقيقة أن الفريقين ومنذ الموسم الرياضي 1421هـ لعبا (11) مباراة فاز الهلال في مباراتين وفاز النصر في (3) مباريات وتعادلا في (6) مباريات.
وكانت المباراتان اللتان لعبهما الفريقان في المربع الذهبي موسم (1421هـ) قد شهدتا سقوطاً تحكيمياً من الحكمين يوسف العقيلي وعمر المهنا اللذين هضما حقوق الهلال وتسببا في خسارته للمباراة الأولى بضربة جزاء ظالمة وتعادله في المباراة الثانية.
لذلك كان من المفترض على النصراويين ان يعالجوا أوضاعهم وألا يجعلوا من الفوز على الهلال أعلى طموحاتهم. نعم الجميع يتفق على ان الفوز على فريق كبير كالهلال له مذاق خاص ولكن الفوز لايجب ان يكون بمثابة بطولة لئلا تضيع البطولة رقم (13) لأن الفريق يحتاج للوضوح وكشف أخطائه بدلا من ايجاد المبررات الواهية والتي تسببت فيما آل إليه وضع الفارس.
فعلى النصراويين الابتعاد عن هذه الأساليب والعمل على تهدئة لاعبيهم بدلا من شحنهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved