Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير الوليد يستقبل سفير إيطاليا الأمير الوليد يستقبل سفير إيطاليا

* الرياض - «الجزيرة»:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة السفير الإيطالي لدى المملكة العربية السعودية السيد توركواتو كارديللي.
وعقد الاجتماع في مكتب سموه الكريم بمقر شركة المملكة القابضة، حيث تناول الجانبان العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وإيطاليا، وآخر المستجدات في ظل التطورات المحلية، والإقليمية والعالمية.
أما فيما يتعلق بالتطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والعالمية فقد تطرق الجانبان إلى آخر التطورات الخاصة بالعراق والمرحلة التي تلي انتهاء الحرب حيث أمل سموه في أن تستتب الأمور في العراق ويتمكن الجميع من بناء عراق جديد.
وحاز الجانب الاقتصادي والاستثماري على قدر من مباحثات الجانبين حيث رحب سعادة السفير باستثمارات سمو الأمير الوليد أو صناديق استثمارية لصالح الأمير الوليد وعائلته في إيطاليا مشيداً بها والمتمثلة في قطاع الإعلام في شركتي ميديا سيت الإيطالية التي يشارك فيها أيضاً رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرليسكوني، وراديو وتلفزيون العرب الذي يتخذ من أفيتزانو بإيطاليا مقراً لمحطة بثه. بدوره أعرب سمو الأمير الوليد عن سروره لزيارة سعادة السفير، متمنياً له ولإيطاليا التوفيق والرخاء والازدهار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved