Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير مشعل بن ماجد افتتح مهرجان «غذاؤنا علاج» في جدة الأمير مشعل بن ماجد افتتح مهرجان «غذاؤنا علاج» في جدة

  * جدة صلاح مخارش:
رعى صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة مساء يوم امس الاول السبت بمقر مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة افتتاح مهرجان (غذاؤنا علاج) وهو المهرجان الذي يصحح المفاهيم الغذائية الخاطئة وتتواصل فعالياته من الفترة 24 صفر 7 ربيع الأول 1424ه.
وقد قام صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد فور وصوله لموقع المهرجان بقص شريط افتتاح الخيمة التوعوية حيث تجول سموه والحضور في انحائها وتضم هذه الخيمة التي تعتبر الاولى من نوعها في المملكة من حيث الفخامة والسعة (ثلاثة آلاف متر مربع) وتضم ما يقارب الستين جناحاً لوزارات وبعض الجهات الحكومية والقطاع الخاص وعدد من مستشفيات جدة وشركات الادوية.
وبعدان تجول سموه ومرافقوه في كافة اجنحة الخيمة التوعوية بدأ الحفل الخطابي بكلمة اللجنة المنظمة للمهرجان القاها سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة د. سمير عبدالله لنجاوي رحب فيها بسمو الأمير مشعل والحضور وقال ان ما دفع مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة للتفكير في تنظيم هذه الفعاليات والبرامج نظرا لأهمية هذه البرامج الصحية والتوعوية لعلاقتها المباشرة بصحة الانسان وغذائه.
ثم القى سعادة وكيل امانة جدة للخدمات المهندس وليد عبدالعال كلمة الجهات المشاركة في المهرجان ثم القى الدكتور عدنان بن أحمد البار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة كلمة شكر فيها الحضور كما وجه د. البار كل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الذي اولى الخدمات الصحية اهتماما خاصا وقال د. البار ان فكرة هذا المهرجان ببرامجه رائدة وخرجت عن الرتابة وجاءت كنتيجة لتعاون القطاعات الحكومية المختلفة.
وفي نهاية الحفل قدم الدكتور عدنان البار هدية تذكارية لراعي الحفل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved