Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلغت أكثر من 6 ،9 ملايين ريال بلغت أكثر من 6 ،9 ملايين ريال
الأمير عبدالعزيز بن فهد يتبرع بتكلفة مشروع مؤسسة الشيخ صالح بن عثيمين بعنيزة

* متابعة محمد إبراهيم العبيد:
في ليلة من ليالي عنيرة التي ابتهجت بالمقدم الميمون لصاحب الأيادي البيضاء والمعين الذي لا ينضب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء والرئيس الفخري لمؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية رحمه الله تعالى اغترف أهل العلم والعلماء في تلك الليلة دعماً سخياً كان امتداداً ومداداً لهذا الأمير الشاب الذي أعطى للعلم والتعلم جانباً كبيراً في حياته حيث أقامت مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية بعنيرة حفل وضع حجر الأساس لمبنى المؤسسة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد.
وأعلن الدكتور عبدالله بن صالح العثيمين رئيس مجلس إدارة المؤسسة عن تكفل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بكامل تكلفة المشروع التي تقدر بمبلغ تسعة ملايين وستمائة وخمسين ألف ريال.
وكان سموه قد وصل مقر المشروع على طريق المدينة المنورة مساء يوم الجمعة الماضي واستقبله في مقر المشروع الدكتور عبدالله بن صالح العثيمين وأبناء الشيخ محمد بن صالح العثيمين «رحمه الله» وهم عبدالله وعبدالرحمن وابراهيم وعبدالعزيز وعبدالرحيم وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة والعاملون فيها وعدد من المشايخ وطلبة العلم.
وقد استهل الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بالقرآن الكريم تلاوة سليمان الصالح العياف ثم ألقى الدكتور عبدالله العثيمين رئيس مجلس الإدارة كلمة بهذه المناسبة .. أعقبه كلمة الشيخ الدكتور أحمد بن عبدالرحمن القاضي عضو اللجنة العلمية بالمؤسسة.
بعد ذلك قام سموه الكريم بوضع حجر الأساس للمشروع وفي نهاية الحفل زار سموه منزل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله حيث التقى بأبنائه ودارت مناقشات حول نشاط الجمعية واطلع على عرض مصور عن حياة المرحوم وكذلك مشاريع وأنشطة المؤسسة، كما تجول في مكتبة الشيخ الخاصة واطلع على محتوياتها، ومن ثم شرف سموه حفل العشاء الذي أقامه أبناء الشيخ بهذه المناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved