Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مركز الأمير سلطان للقلب استضاف لقاء الخدمة الاجتماعية مركز الأمير سلطان للقلب استضاف لقاء الخدمة الاجتماعية

* الرياض - عيسى مجرشي:
افتتح مدير مركز الأمير سلطان لمعالجة الأمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة العميد الطبيب محمد بن عبدالعزيز الصليفيح صباح أمس الأحد اللقاء المهني الأول للخدمة الاجتماعية بعنوان «المكانة الاجتماعية للإخصائي الاجتماعي» بقاعة الاحتفالات بالمركز الترفيهي في مستشفى القوات المسلحة بالرياض.
وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى مدير مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب كلمة رحب فيها بالحضور قائلاً :إن الخدمة الاجتماعية تمثل دوراً كبيراً ومكملاً للعمل الطبي كما أتمنى أن تنصهر الخبرات العملية والنظريات العلمية في قالب واحد يعود بالنفع على الجميع.
وكلي ثقة على أنكم أهل لهذه المسؤولية وتمتلكون من الإمكانيات ما يؤهلكم لإنجاح هذا اللقاء.
بعد ذلك ألقت مسئولة قسم الخدمة الاجتماعية بمركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة غزيل بنت خالد السبيعي كلمة تطرقت من خلالها إلى أهمية دور الإخصائي الاجتماعي وما تمثله هذه المهنة من خصوصية اجتماعية وحضور فعال وما تواجهه في المقابل من صعوبات ومعوقات تسهم في الحد من أداء دورها بالشكل المطلوب.
وقالت إن كل ذلك يأتي من خلال تبادل الخبرات المهنية والالتقاء برواد هذه المهنة.
بعد ذلك قام مدير مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة العميد الطبيب محمد بن عبدالعزيز الصليفيح بتسليم الدروع والشهادات للمشاركين.
ثم انطلقت فعاليات هذا اللقاء التي اشتملت على خمس محاضرات، كما أُقيم على هامش اللقاء معرض للشركات والمؤسسات الخيرية ومراكز الرعاية الاجتماعية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved