Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شكراً لأمير حائل.. ومرحباً بالضيوف شكراً لأمير حائل.. ومرحباً بالضيوف
فهد بن غازي الشيحان (*)

منذ تسلمه مهام إمارة منطقة حائل.. وقيادته لمنطقة عظيمة أضاف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل عطاءً جديداً للمنطقة .. سعى من خلاله سموه الكريم إلى سعادة ورخاء أبناء المنطقة جميعهم.
لقد تكرم سموه علينا بعدة خدمات ولقاءات بناءة.. ويأتي اليوم شاهداً كبيراً على ذلك حينما نستقبل ضيوفاً أعزاء في زيارة حب ومودة وهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان أمين عام الهيئة العليا للسياحة بالمملكة، ومعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ صالح بن حميد، ومعالي وزير المعارف الدكتور محمد أحمد الرشيد، ومعالي وزير المياه الدكتور غازي القصيبي بالإضافة إلى رجال العلم والتعليم وضيوف آخرين تسعد منطقة حائل هذا الأسبوع باستضافتهم كإخوة أعزاء قبل أن يكونوا ضيوفاً مسئولين. لقد نمت حائل وتطورت كثيراً في ظل توجيهات سمو أمير حائل وسمو نائبه وتحقق لها الشيء الكثير وما مشروع الهيئة العليا لتطوير المنطقة إلاّ خير دليل وهو الشاهد الحضاري للمنطقة.
عموماً وبمناسبة هذه الزيارة أضع الأمل في معالي وزير المياه الدكتور غازي القصيبي بالنظر في مشكلة مياه الشرب في (محافظة بقعاء) أكبر محافظات المنطقة.وأدعوه لزيارة بقعاء بلد الزراعة.. بلد المياه .. بلد النخيل.. فالكل في شوق لزيارتكم.

(*)مندوب الجزيرة بمحافظة بقعاء

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved