Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هذا الأمير هذا الأمير
ناصر سعدون المحيفر *

رجل فذ هو صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل يحفظه الله، فهو ذو طبيعة ماهرة قادرة على أن يجعل من الواقع شيئاً مختلفاً، ويضفي من الحيوية والفاعلية على الأشياء ما يحول العادي إلى مبهر، والساكن إلى متحرك مليء بالحيوية والقدرة على العطاء.
إن فهمه العميق للمجتمع، وقضاياه وتبنيه لهذه القضايا كرجل مسؤول يقف على قمة المسؤولية في منطقة حائل، يؤكد الطبيعة الفريدة المميزة لهذا الرجل الذي يعمل بلا كلل، ونصب عينيه كافة التفاصيل الدقيقة بعقل مهندس يخطط للمستقبل، ويعرف جيداً موطئ قدمه، وأين يفعل وكيف ينفذ ما يريد.
إن ما تم إنجازه على أيدي أميرنا المحبوب من إنجازات، وما نراه من تخطيط يعكس طموحات أبناء المنطقة التي تبناها سموه، وما الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل إلا ثمرة من ثمار جهوده الفعالة البناءة، واليوم حين تمتد يده الكريمة إلى الملتقى الخامس لختام الأنشطة الطلابية لكليات المعلمين، يحوله من نشاط تعليمي تقليدي إلى شعلة من نور الثقافة، وحيوية اللقاءات بين أجيال تحمل من الخبرة والمعرفة، وأبناء يتوقون لينهلوا من هذا المعين الثري العذب.. إن هذا الملتقى يقوم بدور جسر التواصل، تعبر عليه أجيال الخبرة، وأبناء المستقبل ليلتقوا هنا في حائل الكرم، وتتحول الفرصة التي لا تتكرر إلا بعد زمن طويل إلى احتفال رائع يعكس حيوية الأفكار، وطموح الآمال، ويعرض في ذات الوقت التجارب الإبداعية لأبنائنا ويذكي روح التنافس لمزيد من الابتكار.
وهنا أود أن أتوجه بكلمة شكر صادقة لأولئك الذين شاركونا في إصدار هذا الملحق، والذي لولا جهودهم لما كان لأحد فضل خروجه إلى النور، فتحية صادقة من القلب لهم وتحية كرم حائلي يحتضن ضيوفنا الأعزاء وشكراً أيها الأمير النبيل.

*مدير مكتب الجزيرة بحائل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved