Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المسؤولون في مدينة جبة: المسؤولون في مدينة جبة:
الملتقى الخامس لكليات المعلمين إشعاع فكري رائد

* حائل/ حمد الغصوني:
عبر عدد من المسؤولين بمدينة جبة عن بالغ سعادتهم باستضافة منطقة حائل الملتقى الخامس لكليات المعلمين حيث قدم رئيس مركز جبة صالح عبد الله الفيصل شكره باسمه ونيابة عن أهالي مدينة جبة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لرعايته لهذا الملتقى التربوي الذي يعود على أبناء هذا المجتمع بالفائدة مرحباً (الفيصل) بضيوف الملتقى.
وقال رئيس بلدية مدينة جبة نايف راضي الشمري بأن هذا الملتقى يعد مكسباً لأبناء منطقة حائل حيث الفعاليات المصاحبة له من محاضرات وندوات.
رئيس الجمعية الخيرية بمدينة جبة سعود محمد الحزوم أشاد بفعاليات الملتقى وما تتضمنه من مسابقة للقرآن الكريم والحديث الشريف والثقافة العامة وباقي المسابقات المختلفة التي تسهم في اكتشاف الموهوبين والمبدعين وتكريمهم.
أما مدير مخفر شرطة جبة النقيب سعود عيد الشمري قال بأن اهتمام الملتقى على تهيئة الفرصة لأبناء المنطقة لاطلاع الوفود على ثقافة بلدهم ستكون سمة من سمات هذا الملتقى.
وقال رئيس مركز الرعاية الصحية الأولية بمدينة جبة فهد محمد الحزوم بأن الملتقى يسعى إلى الرفع من مستوى الخبرة والأداء بإثارة روح التنافس الشريف بين الكليات وسيعود ذلك بالفائدة على الطلاب.
وأشاد رئيس نادي جبة الرياضي موفق المرعيد بهذا الملتقى حيث التواصل الفكري والثقافي والتربوي والرياضي بين مناطق المملكة.
وعن الملتقى قال الأستاذ كنعان سرحان مدير بريد جبة بأن جميع الفئات العمرية والجنسية ستجني ثماره من خلال حضور فعالياته المصاحبة بمختلف المجالات وخاصة التربوية وكذلك السياحة.
وقال المواطنون عبدالله غازي الحمدان وطليحان مبارك ومحمد عبدالمحسن الدوحان بأن اختيار كلية حائل في استضافة هذا الملتقى ستظهر قدرة أبناء هذه المنطقة على الإبداع في التخطيط وحسن التنفيذ وطيب المشاركة.
وأجمع مدير مدرسة القبلتين عيد الدهام ومدير ثانوية جبة سعود الصويلح على أن الالتقاء بوزير المعارف الدكتور محمد الرشيد من خلال اللقاء المفتوح بمعاليه ضمن فعاليات هذا الملتقى سيكون مكسباً لأبناء المنطقة من معلمين وطلبة وجميع من يعمل في سلك التعليم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved