Monday 28th april,2003 11169العدد الأثنين 26 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اليو- ماري : الاتهامات لا أساس لها من الصحة اليو- ماري : الاتهامات لا أساس لها من الصحة
«صنداي تايمز» تتهم فرنسا بنقل معلومات للعراق

* نيودلهي - اف ب:
وصفت وزيرة الدفاع الفرنسية ميشال اليو- ماري أمس الاحد المقال الذي نشر في صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية وفيه ان فرنسا نقلت معلومات إلى العراق بأنه سخيف جدا مشيرة إلى ان هذه المعلومات لا اساس لها على الاطلاق.
وقالت الوزيرة الفرنسية التي تقوم بزيارة رسمية إلى نيودلهي تستغرق يومين ان هذا النوع من المواقف والاقوال لا يحتمل على الاطلاق ولا يمكن السكوت عليه..
كنت اعتقد ان الصحافة البريطانية تتحلى بنوع من الاخلاق وبعض الجدية لكن المقالات من هذا النوع تجعلني اعتقد على الاقل بالنسبة لكاتبها ان ذلك مفقود.
ورأت وزيرة الدفاع الفرنسية ان الموضوع كله في غاية السخف واضافت: ينبغي على هذا الصحافي ان يعلم ان كل ما هو مبالغ فيه لا معنى له. ان ذلك يندرج في اطار تشهير المنهجي وتهجمات لا اساس لها تفسح في المجال في ظروف اخرى لدعاوى تشهير لأن هذا ما ينطوي عليه الامر تماما فلا اساس البتة لكل هذا.
وكانت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية قد ذكرت نقلا عن وثائق قالت انه تم العثور عليها تحت انقاض وزارة الخارجية العراقية أمس الاحد ان فرنسا اطلعت بانتظام النظام العراقي برئاسة صدام حسين على مباحثاتها مع السلطات الأمريكية.
وبحسب الصحيفة المحافظة البريطانية فإن الرئيس صدام حسين كان على علم بالنوايا الأمريكية وهذا ما قد يكون ساعده على الاستعداد

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved