Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

26 -4-1390هـ الموافق 30 -6- 1970م - العدد - «300» 26 -4-1390هـ الموافق 30 -6- 1970م - العدد - «300»
رسالة المجمعة
من عبدالعزيز المحمد الموسى

محمد السديري
* وصل إلى المجمعة مساء البارحة سعادة الأمير محمد السديري أمير المنطقة قادماً من الرياض بعد أن قضى في العاصمة أياماً لأعمال رسمية وشخصية.
نادي الفيحاء
* سافر إلى الرياض رئيس نادي الفيحاء ومدير المدرسة الثانوية بالمجمعة الأستاذ عبدالله العلي العمر، هذا وسيعود قريباً ليكون على رأس الحاضرين للجمعية العمومية للنادي التي ستنعقد قريباً.
زفاف إبراهيم السناني
* تم ليلة الجمعة الماضية زفاف اللاعب بنادي الفيحاء بالمجمعة إبراهيم العبدالله السناني، وقد حضر الحفل لفيف من المواطنين والعديد من الوسط الرياضي فمبروك وبالرفاه والبنين.
حمد الركبان
* وصل إلى مدينة المجمعة الأستاذ حمد العبدالله الركبان المدرس بالمتوسطة الحديثة بالرياض وأحد أعضاء نادي الفيحاء، وقد وعد بإلقاء محاضرة في الموسم الثقافي لهذا العام والذي سيبدأ قريباً فمرحباً به وأكثر الله من أمثاله العاملين المخلصين.
عبدالله العثمان الدهش
* وصل إلى مدينة المجمعة في زيارة قصيرة الأستاذ عبدالله العثمان الدهش من كبار موظفي الأمانة العامة لمجلس الوزراء، والرئيس الفخري لنادي الفيحاء وذلك لمواساة العائلة والتخفيف من مصابها الأليم بعد أن انتقل إلى رحمة الله والده عثمان الدهش الذي كان مثالاً للخير والصلاح والذي بذل جهوداً من أجل جمع المال لبناء المساجد ومواقفه الخيرية، تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved