Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تقرأ النقاشات النصراوية للموسم المقبل « الجزيرة » تقرأ النقاشات النصراوية للموسم المقبل
الاستغناء عن سيزار وإيقاف المزايدة على تينيوريو وتعليق أوروك ودانيال
التفاوض مع أسماء محلية أبرزها الشيحان وسدوس والواكد والنجعي والودعاني وكريري
البحث عن مدافع وصانع ألعاب ومهاجم من خارج الحدود

  * الجزيرة خاص:
أيام قليلة ويسدل الستار عن الموسم الكروي 2002/2003 وتبدأ الأندية مرحلة التقييم واقرار خططها للموسم المقبل بعد استرجاع كامل لجميع ايجابيات وسلبيات الموسم الحالي.
والنصر أحد الأندية التي قدمت هذا الموسم حتى الآن عروضاً كروية قوية وواجه مصاعب مالية وفنية من العيار الثقيل أحد الأندية التي ستشكل ملفات الموسم الحالي أهم محاور النقاش في الساحة الرياضية النصراوية خلال الفترة المقبلة.
ووفق معطيات الواقع فإن «الجزيرة» تستقرئ أهم محاور واتجاهات البيت النصراوي بقيادة رئيسه ورمزه الأمير عبدالرحمن بن سعود.. وتشير تلك المعطيات ان ملف الثلاثي الأجنبي يبدو محسوماً بشأن عدم تجديد عقد البوليفي خوليو سيزار الذي لم يقدم هذا الموسم ما يشفع له بالبقاء ضمن الكتيبة الصفراء.
ويبقى الابقاء على خدمات الاكوادوري تينيوريو كارلوس الذي قدم مستويات كبيرة في بداية حضوره قبل تسجيل الانخفاض في الفترة الماضية معلقاً بمستوى الطلب المادي من ناديه وما يتفق مع الميزانية النصراوية بمعنى ان النصراويين لن يكونوا جادين في الدخول بمزايدات كتلك التي رفعت قيمته عند مجيئه من 250 ألف دولار إلى أكثر من 450 ألف دولار.
ويأتي مصير الأجنبي الثالث روك بوسكاب الذي يظهر ويغيب على مستوى التألق مرهونا بالآراء والتقارير التي سيتدارسها النصراويون بعناية في الفترة المقبلة وكذلك رغبة اللاعب الذي تشير المصادر انه بدأ يتسلم عروضاً تفوق ما تسلمه مقابل التوقيع للنصر حتى نهاية الموسم.
ولن يكون مصير المدرب الأرجنتيني دانيال خوليو الذي سجلت عليه عدة ملاحظات في المباريات الأخيرة في مأمن من الاهتمام النصراوي ما لم يستطع دانيال رسم صورة جديدة في قادم المباريات لتوثيق علاقته بالنادي العاصمي حتى نهاية العقد المبدئي الذي حسب النصراويين يمتد لعام ونصف العام.
ومن بين تلك الملفات تؤكد المصادر ان ملف الاستعانة بخدمات أجنبية بديلة ستكون حاضرة على طاولة صناع القرارر النصراوي حيث تبدو الحاجة ملحة لبديل في وسط الميدان يكرر دور سيزار إبان تألقه وقوة هجومية تواصل زيارات النصر لمرمى الخصوم وربما كان التفكير هذه المرة اكثر جدية في جلب عنصر دفاعي يعيد للحصون النصراوية عافيتها بعد الآلام التي تجرعتها هذا الموسم لعدم وجود اللاعب المكمل لصالح الداود بعد اصابة الشريفي وتراجع أداء الحارثي والجنوبي.
ولن يترك النصراويون الذين يفكرون في بناء فريق أقوى للموسم الجديد ملف اللاعبين المحليين حيث تؤكد المصادر ان سعد الدوسري وعبدالله الواكد «الأهلي» وعبدالله الشيحان «الشباب» وحسين النجعي «الاتفاق» تحت مجهر المشاورات والبحث النصراوي.
وأمام كل ذلك يبقى الأمر معلقاً بصافرة النهاية للموسم الحالي وما سيقدم عليه النصراويون من قرارات تهم كثيراً أنصار فارس نجد خلال الصيف المقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved